عاجل : إنتشار البناء العشوائي في غفلة من السلطة المحلية بجماعة الزيايدة في إقليم بنسليمان (فيديو)

بيت في طور البناء بدوار أولاد وهاب جماعة الزيايدة

المصطفى الجوي – موطني نيوز

حتى لا نتهم بالتحامل على السيد قائد قيادة الزيايدة في إقليم بنسليمان، وحتى لا يسبح بعض ممتهني البناء العشوائي والمرتزقين منه في المياه العكرة.

بيت في طور البناء بدوار أولاد وهاب جماعة الزيايدة

فقد انتقل اليوم الخميس 21 دجنبر الجاري موطني نيوز الى بعض دواوير جماعة الزيايدة للوقوف على ما بات ينتشر كالنار في الهشيم. 

صورة الأقمار الاصطناعية تؤكد عدم وجود البيت الذي شيد حديثا

هذه الظاهرة التي بات لها من يدعمها ضدا على القانون وعلى التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، لنؤكد للسيد قائد المنطقة أن هناك من يعمل خلف ظهره وفي غفلة منه ليتسر على هذه الظاهرة الشاذة. ولنقول للسيد القائد بأننا معه ولسنا ضده.

منزل شيد حديثا بطريق ثلاثاء الزيايدة

وأن غرضنا هو تنويره وإطلاعه على ما تعرفه قيادته من فوضى، فلا يعقل أن نجد منزلين شيدا على مساحة لا تتعدى 4000 متر مربع وهو ما يمنعه قانون التعمير، ولمزيد من التوضيح فقد إلتقطنا صورة للمكان بالأقمار الاصطناعية عبر تقنية “GPS” والتي توضح ان المنزل الذي يوجد في طور البناء لم يكن له وجود حتى لا يقول البعض انه بناء قديم.

منزل شيد حديثا بطريق ثلاثاء الزيايدة

كما رصدت عدسة موطني نيوز منزلين أخرين في طريق ثلاثاء الزيايدة حديثي الإنشاء. فهل السيد القائد على علم بما نقوم بتوثيقه أم أنه لا يعلم ؟ ومن هي الجهة التي تريد أن تورط السيد القائد في هذا الملف الشائك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!