بنسليمان : زيارة مرتقبة للسيد محمد امهيدية والي جهة الدار البيضاء سطات يوم الأحد المقبل

الوالي محمد أمهيدية

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

سيقوم السيد محمد امهيدية، والي جهة الدار البيضاء سطات، بزيارة مرتقبة يوم الأحد 24 دجنبر 2023 لإقليم بنسليمان. حيث ستكون هذه الزيارة فرصة للقاء السيد الوالي داخل مقر عمالة بنسليمان مع رؤساء ثلاثة جماعات حضرية في المنطقة،وتحديداً بنسليمان، بوزنيقة والمنصورية، بالإضافة إلى رجال السلطة المحلية.

كما تهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التواصل والتنسيق بين السلطات المحلية والمنتخبين المحليين، وتبادل الأفكار والآراء حول القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة. هذا وسيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المهمة، مثل التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات العامة في هذه الجماعات الحضرية وعموم الإقليم.

بعد إختتام الاجتماع، سيقوم السيد الوالي بجولة داخل أحياء المدينة، حيث سيتفقد الشارع الرئيسي الحسن الثاني ويستمع إلى مشاكل واحتياجات السكان المحليين. وستكون هذه الجولة فرصة للتعرف على أوجه القوة والضعف في المدينة، وتحديد الأولويات لتحسين الحياة اليومية للمواطنين.

بعد ذلك، سيتوجه السيد الواليومباشرة إلى بوزنيقة والمنصورية، حيث سيتعرف على القضايا والتحديات التي تواجه هاتين الجماعتين الحضريتين بإعتبارهما قطبين سياحيبن مهمين. وسيتم استعراض الخطط والمشاريع المستقبلية لتطوير هذه المناطق، وسبل تعزيز الحياة الاقتصادية والاجتماعية فيها.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص السلطات المركزية والجهوية والمحلية على تعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في المنطقة. ومن المتوقع أن تسفر هذه الزيارة عن تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطات المحلية وتحقيق نتائج إيجابية للمجتمع المدني.

كما ستكون هذه الزيارة فرصة للتواصل المباشر بين السيد الوالي والمواطنين والمنتخبين، وتعزيز الثقة والتفاهم بين الجميع لتحقيق التنمية والتقدم في جهة الدار البيضاء سطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!