بوزنيقة : باشا المدينة يقود حملة تحرير الملك العمومي والقضاء على الأكواخ على الشاطئ

عبد المجيد النعمار باشا بوزنيقة

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تشهد مدينة بوزنيقة حالياً حملة غير مسبوقة لتحرير الملك العمومي والقضاء على الأكواخ التي بنيت على طول شاطئ بوزنيقة في اتجاه القصبة. حيث بقود هذه الحملة الباشا الجديد للمدينة، الذي يسعى جاهداً لتحسين البيئة الحضرية واستعادة جمالية المدينة.

ويعتبر الملك العمومي حقاً مهماً للمواطنين، حيث يمثل المساحات العامة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها والاستفادة منها. ومع ذلك، تعاني بوزنيقة من مشكلة انتشار الأكواخ على طول شاطئ بوزنيقة في اتجاه القصبة، مما يحد من قدرة الناس على الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأماكن العامة.

وتأتي هذه الحملة كجزء من جهود الباشا لتحسين الحياة الحضرية في بوزنيقة. تهدف الحملة إلى إزالة الأكواخ غير القانونية واستعادة المساحات العامة للاستخدام العام. وتشمل الحملة أيضاً توعية المواطنين بأهمية المحافظة على الملك العمومي والاستفادة منه بشكل مسؤول.

تم البدء في تنفيذ الحملة اليوم بحسب المتوفر لموطني نيوز من معلومات وقد تستمر حتى نهاية العام الحالي، وقد شهدت نتائج ملموسة حتى الآن. حيث تم هدم العديد من الأكواخ غير القانونية وتحويل المساحات العامة إلى أماكن للاستجمام والترفيه. وتعتبر هذه الحملة خطوة هامة نحو تحقيق رؤية بوزنيقة كمدينة نظيفة وجميلة.

ومن المتوقع أن تستمر حملة تحرير الملك العمومي في بوزنيقة على مدار العام، وسيتم تكثيف الجهود للقضاء على الأكواخ غير القانونية وتحويل المساحات العامة إلى أماكن يستفيد منها الجميع. وبهذه الطريقة، ستتحقق رؤية بوزنيقة كوجهة سياحية متميزة ومستدامة.

فتحية عالية للسيد الباشا والسيد قائد الملحقة الإدارية الأولى وعناصر القوات المساعدة واعوان السلطة على هذا العمل الجبار.

One thought on “بوزنيقة : باشا المدينة يقود حملة تحرير الملك العمومي والقضاء على الأكواخ على الشاطئ

  1. أولا و قبل كل شيء نحيي السيد الباشا على إقدامه على هذا الفعل المحمود الذي انتظرته ساكنة بوزنيقة منذ مدة كبيرة لكن السيد الباشا أغفل أو تجاهل ما يعد أولوية في هذه المدينة مادام الشاطئ يعد فارغا تقريبا من الساكنة و الزوار في فصل الشتاء ، الأولوية و الأسبقية كان يجب أن تعطى لشوارع المدينة التي يعاني قاطنوها من فوضى احتلال الملك العمومي و حتى الملك المشترك للعمارات و الساحات والبقع الأرضية الغير المبنية المجاورة للمحلات التجارية و بالخصوص شركات بيع مواد البناء التي يعرفها جيدا السيد الباشا و التي يمر من أمامها كل يوم و التي توصلت السلطات و المسؤولين المحليين بشكايات متعددة بخصوصها. فلماذا تعطى الأسبقية لما هو بعيد عن المدينة و فارغ حاليا و ترك ما تحت الأعين و ما تعانيه الساكنة من فوضى في الوقت الراهن ؟ و عليه ، نلتمس من السيد الباشا و مسؤولي السلطة المحلية أن يهتموا بما هو مستعجل و ترتيب الأولويات لرفع الأضرار عما تعانيه الساكنة و ليس ذر الرماد في العيون . تحياتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!