عاجل : العثور على رجل ميت بالقرب من مسجد حي السلام (صوفال) ببنسليمان

مسجد صوفال في بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في صباح اليوم الثلاثاء 05 دجنبر الجاري، تم العثور على رجل مجهول الهوية ميت بالقرب من مسجد حي السلام (صوفال) في مدينة بنسليمان، مما أثار الاهتمام والتساؤلات بين سكان.

وحتى الآن، لا تزال الشرطة العلمية تعمل في موقع الحادث لمعرفة الأسباب الحقيقية لوفاة الرجل. ومن المتوقع أن يتم تحليل الأدلة وجمع الشهادات من الشهود والمقربين لتحديد سبب الوفاة. وتهدف هذه الجهود إلى توفير إجابات ملموسة قبل إحالته على التشريح الطبي.

وتجدر الإشارة إلى أن مسجد حي السلام (صوفال) يعد المركز الديني الوحيد بالحي والذي يقصده المصلين يوميًا. وقد أثار العثور على الجثة قلقًا كبيرًا بين السكان، الذين يتطلعون إلى معرفة الحقيقة والتأكد من الموت عادية ولا تدخل في إطار الجريمة. خاصة وأن نفس الحي عاش على وقع جريمة قتل بشعة لم يمضي على وقوعها شهرين راح ضحيتها قاصر.

ومن المهم أن ننتظر نتائج التحقيق الجاري وتقرير الشرطة العلمية لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الحادثة المأساوية. في الوقت الحالي، كما ندعم السلطات المحلية والشرطة في جهودهم للكشف عن الحقيقة وتحقيق العدالة.

 إن العثور على رجل ميت بالقرب من مسجد حي السلام (صوفال) هو حدث مأساوي ومحزن. نأمل أن يتم الكشف عن الأسباب الحقيقية للوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!