الصويرة : ورشة تطبيقية في فن الحكي مع الفنانة أسية عكور

أسية عكور

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تستعد الفنانة الشابة أسية عكور لتأطير ورشة تطبيقية في فن الحكي في برج باب مراكش بمناسبة انطلاق الملتقى الأول للكتاب الذي تنظمه المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة بمدينة الصويرة. وتأتي هذه الورشة كجزء من الفعاليات المصاحبة للملتقى الذي يهدف إلى تعزيز الثقافة الكتابية وتشجيع القراءة والكتابة في المدينة.

الورشة التطبيقية في فن الحكي

تعتبر أسية عكور واحدة من الفنانات الواعدات في مجال فن الحكي، وقد حققت شهرة واسعة بفضل موهبتها الفريدة وقدرتها على إمساك انتباه الجمهور. وتتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال، حيث شاركت في العديد من الورش والمهرجانات الفنية على مستوى المغرب.

الورشة التطبيقية في فن الحكي

كما تهدف الورشة التطبيقية التي ستقدمها أسية عكور إلى تعريف المشاركين بأساسيات فن الحكي وتقنياته المختلفة. ستركز الورشة على تنمية مهارات الحكي لدى المشاركين وتعزيز قدرتهم على توصيل القصص والحكايات بشكل مؤثر ومثير للاهتمام. كما ستتضمن الورشة تمارين وتطبيقات عملية لتعزيز فهم المشاركين للفن وتطوير قدراتهم فيه.

الورشة التطبيقية في فن الحكي

يعتبر الملتقى الأول للكتاب بالصويرة فرصة مميزة للكتاب والقراء والفنانين للتواصل وتبادل الخبرات والمعرفة. ويعد حضور الفنانة أسية عكور وتأطيرها لهذه الورشة فرصة لا تعوض للمشاركين للاستفادة من خبرتها ومهاراتها في فن الحكي.

الورشة التطبيقية في فن الحكي

ومن المتوقع أن يشهد الملتقى الأول للكتاب بالصويرة حضوراً كبيراً من الكتاب والقراء والفنانين والمهتمين بالثقافة. ومن المؤكد أن ورشة فن الحكي مع الفنانة أسية عكور ستكون واحدة من الفعاليات الأكثر إثارة وتشويق في الملتقى.

الورشة التطبيقية في فن الحكي

هذا وتعتبر مدينة الصويرة بوابة للثقافة والفن في المغرب، وتحظى بتاريخ ثقافي غني وتراث فني متنوع. وتهدف المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة بتنظيم الملتقى الأول للكتاب إلى تعزيز الثقافة الكتابية وتشجيع الكتابة والقراءة في المدينة وتعزيز الوعي الثقافي لدى الجمهور.

حيث يتطلع الجميع بشغف لانطلاق الملتقى الأول للكتاب بالصويرة ولورشة فن الحكي مع الفنانة أسية عكور. ومن المتوقع أن تكون هذه الفعاليات فرصة رائعة للتعلم والتواصل وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال الكتابة والفن.

الورشة التطبيقية في فن الحكي

هذه الورشة التطبيقية في فن الحكي، ستحظى المشاركين بفرصة فريدة لاكتشاف مواهبهم الفنية وتطويرها، وستساهم في تعزيز الثقافة الكتابية والفنية في المدينة وتعزيز الوعي الثقافي لدى الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!