تهنئة بنجاح الصحفي والطالب بناصر السفياني في الدكتوراه

الدكتور بناصر السفياني

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للصحفي والطالب بناصر السفياني، بمناسبة نجاحه في الاختبارات الكتابية والشفوية، وقبوله بسلك الدكتوراه في مختبر القانون العام وحقوق الإنسان في موضوع “التواصل السياسي للملكية المغربية من خطاب العرش 1999م الى بلاغ الديوان الملكي عن مواجهة آثار زلزال الحوز 14 شتنبر 2023- آفاق ملكية برلمانية بالمغرب دراسة احصائية”.

ويعد هذا الإنجاز إنجازًا متميزًا في مجال البحث العلمي، ويعكس الجهود والمثابرة التي قام بها بناصر السفياني خلال فترة الدراسة. إن استحقاقه للتسجيل في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية، التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، يعكس مدى تميزه واجتهاده في مجال القانون وحقوق الإنسان.

حيث تتطلب الدكتوراه دراسة متعمقة ومجهودًا كبيرًا، ولكن بناصر السفياني يمتلك القدرة والمهارة اللازمة لتحقيق النجاح في هذا المجال. لإن اختياره لموضوع بحثه الذي يتناول التواصل السياسي للملكية المغربية وآفاقها الملكية البرلمانية يعكس اهتمامه العميق بالمسائل القانونية والسياسية التي تؤثر على المجتمع المغربي.

نحن واثقون من أن بناصر السفياني سيواصل العمل الجاد والتفاني في دراسته، وسيقدم إسهامات قيمة في مجال القانون وحقوق الإنسان. نتمنى له التوفيق والنجاح في رحلته الأكاديمية، ونأمل أن يستفيد المجتمع المغربي من بحوثه ودراساته المستقبلية.

مرة آخرى نجدد تهانينا الحارة للصحفي والطالب بناصر السفياني على هذا الإنجاز العظيم، ونتمنى له مستقبلاً مشرقًا ومليئًا بالنجاحات والتحقيقات العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!