المقاومة الفلسطينية تعلق على الغارة الإسرائيلية على مستشفى الشفاء بغزة واقتحامه

المقاومة الفلسطينية في غزة

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

 قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” : نحمل الاحتلال والرئيس بايدن المسؤولية الكاملة عن اقتحام جيش الاحتلال النازي مجمع الشفاء الطبي.

 ونحمل كيان الاحتلال وقياداته النازية الجديدة، ومعه الرئيس بايدن وإدارته، المسؤولية الكاملة عن تبعات اقتحام جيش الاحتلال لمجمع الشفاء الطبي، وما يتعرض له الطاقم الطبي وآلاف النازحين. وذلك نتيجة لهذه الجريمة الوحشية التي استهدفت منشأة صحية محمية بموجب اتفاقية جنيف الرابعة. وستتم محاسبة قادة الاحتلال وكل من تآمر معهم في قتل الأطفال والمرضى والمدنيين العزل.

 وكان تبني البيت الأبيض والبنتاغون لرواية الاحتلال الكاذبة بادعاء استخدام المقاومة لمجمع الشفاء الطبي لأغراض عسكرية، بمثابة الضوء الأخضر للاحتلال لارتكاب المزيد من المجازر بحق المدنيين وتهجيرهم قسراً من المنطقة. من الشمال إلى الجنوب، استكمالاً لمخطط الاحتلال لتهجير أبناء شعبنا، كما صرحت بذلك العديد من وزارات كيان الاحتلال.

 إن صمت الأمم المتحدة، وخيانة العديد من الدول والأنظمة، لن يثني شعبنا الفلسطيني عن التشبث بأرضه وحقوقه الوطنية المشروعة. وسنبقى ملتزمين تجاه شعبنا من خلال الاستمرار في الدفاع عنه وعن حقوقه بكل ما أوتينا من قوة. وسيدفع الاحتلال غالياً ثمن جرائمه وعدوانه على أطفالنا ونسائنا ومقدساتنا.

 غزة كانت وستبقى مقبرة للغزاة، والغد قريب لمن ينتظر. وإنه لجهاد النصر أو الشهادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!