تهانينا للدكتور عزيز البدراوي بنجاحه في نيل الدكتوراه الوطنية

الدكتور عزيز البدراوي

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

نود أن نهنئ اليوم الدكتور عزيز البدراوي بمناسبة نيله للدكتوراه الوطنية التي ناقشها اليوم السبت 11 نونبر الجاري بالعاصمة العلمية فاس، أمام الهيئة المختصة تحت عنوان :

Décharges publiques au Maroc et en Afrique : Gestion, Impacts et Durabilité. Etude de cas Approche Comparative d’une étude sur trois pays africains : Maroc, Mali et Cote d’ivoire

الدكتور عزيز البدراوي

وبالتالي فإن هذا الإنجاز العظيم يعكس تفانيه وجهوده المستمرة في مجاله ويشهد على تفوقه الأكاديمي والمهني.

الدكتور عزيز البدراوي رفقة الدكتور الميلودي البوزيري

تحصيل الدكتوراه الوطنية هو إنجاز يستحق الاحتفال والتقدير، حيث يمثل مرحلة مهمة في مسيرة الدكتور البدراوي العلمية والمهنية. لإن حصوله على هذه الدرجة العلمية يعكس رؤيته العميقة وقدرته على البحث والتحليل والابتكار في مجاله.

الدكتور عزيز البدراوي رفقة من حضر أطروحة الدكتوراه الوطنية

نتمنى للدكتور عزيز البدراوي مستقبلاً مشرقاً ونجاحاً مستمراً في مسيرته العلمية والمهنية. إن هذا الإنجاز الرائع سيكون دافعاً له لمواصلة العمل الجاد والمثابرة في تحقيق أهدافه الأكاديمية والمهنية.

الدكتور عزيز البدراوي اثناء مناقشته أطروحته لنيل الدكتوراه الوطنية

بالإضافة إلى ذلك، نود أن نشكر الدكتور عزيز البدراوي على إسهاماته القيمة في مجاله ومساهمته في تطوير المعرفة والابتكار في كل ما يتعلق بالتسيير والنظافة والخدمات وطنيا ودوليا. لإن تفانيه وتفرده في البحث والتطوير يعكسان روحه الحقيقية كعالم وباحث.

الدكتور عزيز البدراوي اثناء مناقشته أطروحته لنيل الدكتوراه الوطنية

وفي الختام، نهنئ الدكتور عزيز البدراوي مرة أخرى على هذا الإنجاز الكبير ونتمنى له المزيد من النجاح والتفوق في مستقبله المهني والأكاديمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!