أشتوكة آيت باها : سرقة الزي الرسمي لأحد عناصر الدرك الملكي 

الدرك الملكي

بوشتى المريني – موطني نيوز 

علم موطني نيوز من مصادره الخاصة تعرض احد عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لدرك سيدي بيبي، لسرقة زيه الرسمي من داخل سيارته المركونة امام المقر المشار إليه.

وذلك امس يوم الاحد 29 اكتوبر 2023 ولحسن الحظ أن سلاحه الوظيفي لم يكن متروكا بالسيارة.

ووفقا لمصادر خاصة والتي أوضحت أن مختلف الأجهزة الأمنية حلت بعين المكان فور علمها بالحادث، والتي قامت بحملات تمشيطية واسعة للبحث عن الجناة دون العثور عليهم او توقيفهم.

هذا وعرفت قبل ايام قليلة مختلف دواوير الجماعة الترابية سيدي بيبي حملات تمشيطية واسعة نفذتها حوالي ستة فرق امنية تابعة للدرك الملكي تحت إشراف قائد السرية بإقليم اشتوكة آيت باها لتطهير المنطقة من الخارجين عن القانون.

حيث نصبت المصالح الدركية سدودا قضائية  اثناء هذه الحملة بعدد من الطرق الجماعية فيما تم مباغتة أصحاب الدرجات النارية عند منافذ الدواوير المستهدفة بهذه العمليات، لتسفر عمليات تنقيط واسعة إلى إيقاف عدد من المبحوث عنهم والمشتبه فيهم.

إلى جانب حجز عدد من الأسلحة البيضاء وفقا لذات المصادر والتي اشارت أن هذه العمليات الأمنية تأتي ضمن الجهود والمساعي التي تبذلها عناصر الدرك الملكي للوقاية والحد من مختلف الأفعال الإجرامية، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم بما يضمن تدعيم الشعور بالأمن لدى المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!