أطفال وفتيات ونساء جماعة المنزه يستفيدون من قافلة طبية متعددة الإختصاصات بالمركز الصحي (فيديو + صور)

جماعة المنزه

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

عرفت جماعة المزه صباح يومه السبت تنظيم قافلة طبية من تنظيم الجمعية الأمهات المتضامنات بشراكة مع المجلس الجماعي للمنزه والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمديرية الإقليمية لوزارة الصحة بعمالة الصخيرات تمارة، وذلك بالمركز الصحي بالمنزه بمشاركة عدد من الأطر الطبية الرائدة في مجال الفحص في تخصصات متعددة.

قافلة طبية

وعاين موقع موطني نيوز عند عملية فحص الأطفال البالغين من العمر خمس سنوات وماتحت، والنساء والفتيات البالغات من العمر 15 سنة إلى غاية 45، وتم جلب شاحنة الفحص أمام مقر جماعة المنزه بأجهزة طبية للفحص حول سرطان الثدي وتخصصات مختلفة .

قافلة طبية

وقد إستفادت ساكنة المنزه بشكل كبير من مختلف الشرائح المجتمعية وحضور وازن لمكونات المجلس الجماعي برئاسة السيد بوشعيب الفكاك ونائبه السيد خالد عبداللاوي، ورئيس المركز الترابي للدرك الملكي وعناصر وأعوان السلطة المحلية والقوات المساعدة.

قافلة طبية

تأتي هذه القافلة في إطار المبادرات الإجتماعية والصحية لجمعية الامهات المتضامنات، وروح المواطنة التي تجسد من خلال دعم مختلف هذه القوافل الصحية من السيد بوشعيب الفكاك رئيس المجلس الجماعي للمنزه كواحد من أهم المنتخبين المبادرين بعمالة الصخيرات تمارة.

المرجو الضغط هنا لمشاهدة أجواء القافلة الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!