عاجل : حملة واسعة لشرطة المرور في بنسليمان لتنظيم السير والجولان وضبط المخالفات

شرطة المرور في بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تحت الإشراف الشخصي لرئيس الهيئة الحضرية في مدينة بنسليمان، تقوم عناصر شرطة المرور بحملة واسعة لتنظيم حركة المرور وضبط المخالفات. وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز السلامة المرورية وتحسين تدفق السير في المدينة.

كما تعد حركة المرور واحدة من أهم التحديات التي تواجهها المدن الكبيرة. وبنسليمان، كمدينة نامية، ليست استثناءً من ذلك. ولذلك، قام رئيس الهيئة الحضرية يشرف شخصيا على تنظيم هذه الحملة الواسعة للتصدي لمشكلة الازدحام المروري وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

بحيث تشمل الحملة عدة إجراءات وتدابير تهدف إلى تحقيق الأهداف المرجوة. فقد تم تعزيز العملية بعدد من عناصر الشرطة في المدينة لسد الخصاص الحاصل في شرطة المرور بسبب الالتزامات الوطنية كما هو الشأن في مراكش. وتوفير المعدات اللازمة لتنظيم حركة المرور بشكل فعال. وتم تعيين نقاط تفتيش مختلفة في أنحاء المدينة للتحقق من صلاحية المركبات والدراجات والتأكد من امتثالها للقوانين المرورية.

وتتضمن الحملة أيضًا توعية المواطنين بأهمية الالتزام بقواعد المرور والسلامة المرورية. تم تنظيم حملات توعوية وتثقيفية في المدارس والجامعات والمؤسسات الحكومية والخاصة. وتم توزيع مطويات وملصقات توعوية تحمل رسائل هامة حول السلامة المرورية وضرورة الالتزام بالقوانين.

وتعتبر هذه الحملة الواسعة لشرطة المرور في بنسليمان نموذجًا يحتذى به في تنظيم السير والجولان في المدن الكبيرة. وقد حققت الحملة نتائج ملموسة في تحسين حركة المرور وتخفيض حوادث السير في المدينة. وتعكس هذه الجهود التزام السلطات الامنية بتوفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين والزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!