عاجل : حملة تمشيطية لمكافحة تجارة المخدرات في بنسليمان تسفر عن اعتقال المطلوبين للعدالة

فؤاد الأعرج والي الأمن ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

نظمت المنطقة الإقليمية لأمن في مدينة بنسليمان حملة تمشيطية لمكافحة تجارة المخدرات، برئاسة السيد فؤاد الأعرج والي الأمن، وبمشاركة عناصر الشرطة القضائية والهيئة الحضرية. وتهدف هذه الحملة إلى القضاء على شبكات تجارة المخدرات والقبض على المطلوبين للعدالة.

هذا وتعتبر مدينة بنسليمان من المناطق التي تشهد نشاطًا كبيرًا في تجارة المخدرات بحكم قربها من الغابات المحيطة بها، وهذا يشكل تهديدًا خطيرًا على الأمن والسلم العام في المدينة. ولذلك، قرر السيد فؤاد الأعرج والي الأمن تنظيم هذه الحملة التمشيطية شملت كل الأحياء بالمدينة والنقط السوداء للقضاء على هذه الظاهرة الضارة.

حيث تم تجنيد عناصر الشرطة القضائية يتقدمهم العميدين شفيق والمهدي بالإضافة إلى عناصر الهيئة الحضرية للمشاركة في هذه الحملة، حيث تم توجيههم لتنفيذ عمليات التمشيط في المناطق المشبوهة والمعروفة بتواجد تجار المخدرات. وقد أسفرت هذه الحملة حتى الآن عن إعتقال عدد من المطلوبين للعدالة وضبط كميات كبيرة من المخدرات.

هذا وعاين موطني نيوز أن هذه الحملة التمشيطية لازالت مستمرة حتى الآن، وتعتبر هذه الجهود المبذولة من قبل قوات الأمن محل تقدير كبير. فهم يعملون بجد واجتهاد للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة وتحقيق الأمن والسلم في المدينة.

وبدورنا نحيي السيد الوالي وعناصر الشرطة القضائية والهيئة الحضرية على جهودهم المستمرة في مكافحة تجارة المخدرات. لأنهم يقدمون مثالًا يحتذى به في حماية المجتمع والحفاظ على أمنه وسلامته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!