بنسليمان : إدارة تجزئة “فراشة” تحقق نجاحًا هائلاً بفضل القيادة المتميزة المسؤول الأول عليها

المدير العام لشركة شمس المدينة العقارية

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تعيش الشركات العقارية في عصر يتطلب فيه النجاح الكبير أكثر من مجرد خطط وأفكار إبداعية. بل ويتطلب الأمر الإشراف الشخصي والفعلي للقادة المتميزين القادرين على تحويل الرؤى إلى واقع. وهذا بالضبط ما حدث مع إدارة تجزئة “فراشة” بفضل السيد المدير العام المسؤول.

ففي خطوة جريئة ومثيرة، تم إطلاق مشروع تجزئة “فراشة” أبوابه المفتوحة للجمهور. وبفضل الإشراف الشخصي والفعلي من قبل السيد المدير العام، حققت تجزئة “فراشة’ إنجازًا استثنائيًا بتحقيق نسبة مذهلة بلغت 60% من المبيعات خلال أربعة أيام فقط من إفتتاح المشروع.

ويعكس هذا النجاح الكبير الروح القيادية والإبداعية للسيد المدير العام وفريق الإدارة المتفانين الذين عملوا بجد واجتهاد خلال الأيام المفتوحة التي ستنتهي يوم السبت 07 أكتوبر 2023، لجعل هذا الحلم واقعًا. حيث كانت الإستراتيجية الرائعة لتسويق المنتجات وجذب الزبائن واحدة من مفاتيح النجاح. تمكنوا من خلالها تقديم تجربة فريدة للعملاء، مما دفع الكثيرين إلى إستثمار مدخراتهم في تجزئة “فراشة”.

وكما سبق وقلنا من قبل “لسنا الوحيدين ولكننا الأفضل” بفضل الروح القيادية الفعالة والالتزام الذي يميز السيد المدير العام، الذي يبدو لا يعرف حدودًا. وبالتالي فإن هذه القصة تجسد مثالًا حيًا على كيفية تحقيق النجاح عبر الإرادة والإبداع والإشراف الفعّال.

والمزيد من المعلومات المرجو الضغط هنا لمعرفة موقع المشروع :

📍موقع مكتب البيع :

https://maps.google.com/?q=33.614719,-7.151152

📞 للمزيد من المعلومات المرجو الإتصال بالرقم 

0522977171

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!