الجديدة : ساكنة سيدي بوزيد يشيدون بدور وخدمات الدرك الملكي في استتباب الأمن 

المركز الترابي الدرك الملكي بسيدي بوزيد

عتيقة يافي – موطني نيوز 

قام طاقم موطني نيوز بجولة استطلاعية لمنتجع سيدي بوزيد التابعة ترابيا لاقليم الجديدة ، الغاية منها القيام بتغطية اعلامية لهذ المنجع السياحي ذو صيت دولي و وطني، ولوقوف على المستجدات الجديدة.

من بين الاستطلاعات التي واكبها طاقم موطني نيوز وقف عليها خلال تجواله بالمنتجع من خلال استفسارات لمجموعة من المواطنين القاطنين به الذين اكدوا ان المنتجع يعيش امنا واستقرارا برغم بعض المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي يعانون منها بفضل السلطة الامنية التي تتجلى في رجال مركز الترابي الدرك الملكي الذين يعملون بكد واجتهاد من اجل توفير الامن ومحاربة الجريمة وانواعها عبر توفير دوريات مستمرة ومداومة تطوف شوارع المنتجع ليلا ونهارا، الامر الذي اسفر عن استثباب الامن عبر كل الاحياء وفرض خطة امنية مشددة قد اعطت اكلها بعدما اعتقلت مجموعة كبيرة من المخالفين للقانون واصحاب السوابق العدلية واللصوص وغيرهم من المجرمين.

امر قد اكده لطاقم التحرير مجموعة كبيرة من ساكنة المنتجع من خلال استجوابهم واستفسارهم، مما قد اثلج صدورهم بالدور الذي يقوم به رجال الدرك الملكي في خدمة الساكنة وتقديم الحماية والامن العام.

خلاصة القول..

تحية لحماة الوطن من قوات مسلحة ملكية ودرك ملكي وامن وطني وقوات مساعدة الذين يسهرون على امن وسلامة هذا الوطن الغالي والحبيب… و عزائنا لذوي ضحايا الزلزال…يتبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!