عاجل : المعارضة بجماعة بنسليمان تراسل وزير الداخلية

رئيس جماعة بنسليمان ووزير الداخلية
رئيس جماعة بنسليمان ووزير الداخلية

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

توصل موطني نيوز ببيان استنكاري موجه إلى السيد معالي وزير الداخلية. بخصوص ما وقع في الدورة الاستثنائية الأخيرة بتاريخ 27 يوليوز 2023 لمجلس جماعة بنسليمان بمقر قاعة الاجتماعات. هذا نصه : 

“بناءا على ما وقع في الدورة الاستثنائية الأخيرة بتاريخ 27 يوليوز 2023 لمجلس جماعة بنسليمان بمقر قاعة الاجتماعات.

وحيث وجه السيد الرئيس كلام نابي وألفاظ ساقطة لنائبه الرابع بعد سجال دار بينهما والذي طالب من خلاله هذا الأخير الحماية من التهديدات والابتزازات التي يتعرض لها أثناء ممارسته لعمله السياسي عبر أشخاص موالين للرئيس عن طريق وثيقة بنكية موضوع تبليغ بالضياع لدى الشرطة منذ سنة 2021 داخل سيارة الجماعة التي تم وضعها داخل مرأب الجماعة عن طريق محضر وكل ما قام به السيد الرئيس من تصرفات للأخلاقية كان أمام أنظار السلطة المحلية ممثلة في السيد باشا المدينة وقائد الملحقة الإدارية الأولى وبعض المنابر الإعلامية والحضور.

ومن خلال هذه الواقعة نحن مستشاري الجماعة ندين هذه السقطة اللاخلاقية للسيد الرئيس خصوصا أن هذا الكلام النابي كان على مسمع مجموعة من المستشارات بمعية أزواجهن.

(ستجدون رفقته قرص مدمج حول أشغال الدورة)

بالإضافة الى ما تعرفه المدينة من توقف لجميع مشاريع التنمية وسوء التدبير والتسيير داخل الجماعة ومن خلال هذه الوضعية المزرية التي آلت اليها المدينة والطريق المسدود في تدبير الشأن المحلي عبر مجموعة من المواطنين عن سخطهم واستيائهم في غير ما مرة.

لذا نطلب من السيد الوزير التدخل في أقرب الآجال من أجل تجاوز هذه الوضعية الكارثية التي تنعكس سلبا على السير العادي للمجلس وتنمية المدينة وانتظارات و تطلعات الساكنة السليمانية تماشيا مع التوجهات السامية لصاحب الجلالة نصره الله في تحقيق تنمية شاملة للبلاد.

مرفقات

– نسخة موجهة الى السيد عامل اقليم بنسليمان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!