عاجل : عودة سرقة السيارات الى الواجهة في بنسليمان

السيارة التي سرقت من بنسليمان ولم يظهر لها أي اثر

المصطفى الجوي – موطني نيوز

لا يزال ملف السيارة “الأنو” الحمراء التي سرقت فجر يوم الجمعة الماضي مفتوحا، ودون أي حل. بل ولا تزال السيارة مختفية الى يومنا هذا رغم التعرف على هوية أحد الجناة والذي ينحدر من الجماعات القروية المجاورة للمدينة.

فمدينة السيبة اصبحت في الآونة الأخيرة تعرف انتشارا واسع لكل أشكال الجريمة وفي مقدمتها الاتجار في المخدرات بما فيها مخدر البوفا والسرقة باستعمال الأسلحة البيضاء واعتراض السبيل.

كل هذا بسبب ضعف الدوريات الأمنية ليلا وعدم كفاءتها وكما سبق ذكره ما وقع بحي الفرح فجر يوم الثلاثاء لا يبشر بالخير اطلاقا. ونحن على يقين ان في ظل هذه الظروف فإن عمليات السرقة سنتواصل.

خاصة وأن مدينة بنسليمان باتت تعج بالجانحين من ذوي السوابق القضائية ممن تم إخلاء سبيلهم مؤخرا، فالحي الحسني على سبيل المثال بات خارج السيطرة ولا توجد اي قوانين تضبطه والسبب هي العبارة الشهيرة التي بات يعرف بها رجال الامن في هذه المدينة “سير أصاحبي تنعس!!!” فمتى كان المجرم والمعربد والسكير صاحب رجل الأمن؟ ولماذا كل هذا التخاذل والخنوع في التعامل مع المجرمين؟.

One thought on “عاجل : عودة سرقة السيارات الى الواجهة في بنسليمان

  1. تمت سرقة سيارتي من نوع fiat Uno,خضراء اللون كذلك ليلة الاثنين28/8/2023 وصباح يومه الثلاثاء من أمام منزلي بحي للا مريم بلوك (د) ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!