تازة : مصطفى المعزة عامل الاقليم يحتفي بالجالية المغربية بمناسبة يومهم الوطني

عامل اقليم تازة يستمع الى هموم الجالية المغربية

أسية عكور – موطني نيوز

نظمت عمالة إقليم تازة، صباح اليوم الخميس 10 غشت 2023، لقاء تواصليا مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، تحت شعار : “الشباب المغاربة بالخارج، انتظارات و إسهامات” وذلك في إطار الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر.

عامل اقليم تازة يرحب بالجالية المغربية

هذا و ترأس السيد عامل اقليم تازة مصطفى المعزة هذا اللقاء التواصلي، الذي حضره الى جانبه كل رئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس البلدي و رؤساء المصالح الخارجية و ممثلي الإدارات الجهوية و رجال السلطة المحلية.
والذي انطلق بكلمة ترحيبية القاه السيد العامل على مسامع الحضور، في كلمته الافتتاحية بهذه المناسبة، مرحبا بأبناء ورعايا صاحب الجلالة نصره الله المقيمين بالخارج، وأبرز الرعاية السامية التي يليها حفظه الله لهذه الفئة من أبناء الوطن.

اليوم الوطني للمهاجر بعمالة تازة

كما أكد السيد مصطفى المعزة أن هذا اللقاء هو مناسبة لتعزيز الأواصر بين أبناء الإقليم المقيمين بالمهجر وبلدهم الأم، وكذا الاستماع لهمومهم وانشغالاتهم وان الجميع مجند لخدمة الجالية المغربية بالخارج للإجابة على تساؤلاتهم و إيجاد الحلول الممكنة لجميع مشالكهم ، مضيفا أن عمالة إقليم تازة و المصالح الخارجية و عدد من الإدارات و الجماعات الترابية رهن إشارتهم.

اليوم الوطني للمهاجر بعمالة تازة

وتميز هذا الحفل بجلسات جمعت بين أبناء الإقليم المقيمين بالمهجر، وذلك لطرح شكاياتهم و أيضا من أجل الإجابة على تساؤلتهم والبحث عن الحلول الممكنة لجميع مشالكهم.

اليوم الوطني للمهاجر بعمالة تازة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!