خطير : هل نحن امام خيانة عظمى و إستهداف لمملكتنا العظيمة؟ (فيديو)

بوشتى المريني

بوشتى المريني – موطني نيوز 

تطبيقا وتفعيلا لشعار موطني نيوز الأساسي “وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه ” وتفعيلا لأهم عنصر في التحقيقات الميدانية بل يعتبر من أهم أركان التحريات بجهاز النيابة العامة وهو عنصر “الشك” والشك هنا يقودنا إلى شبهة يمكن إعتبارها خطر يجب الإنتباه إليه و بالتالي رفع درجة اليقظة بمتخلف أساليبها حتى نكون عند سلامة وأمن مملكتنا العظيمة.

وهنا دعونا نعرج على الجريمة البشعة التي إهتز لها الشريط الساحلي عين الذياب بالدار البيضاء الاحد الاسود 30/7/2023 والتي راح ضحيتها الشاب بدر 23 سنة كفاءة مغربية طالب دكتوراه بالسنة الثانية، تخصص كهروكمياء وتوليد الطاقة بكلية العلوم والتقنيات بالمحمدية.

ولنسطر على تخصص كهروكمياء وتوليد الطاقة كما نسطر أيضا بعد مشاهدة مقطع فيديو المرفق بهذه المادة والذي يوثق لعينة من مناقشة لهذه الكفاءة المغربية لرسالة ماستر باللغة الإنجليزية في موضوع “الهيدروجين الأخضر وتوليد الطاقة الكهربائية من التفاعلات الكيميائية” وحسب مصادر مطلعة كانت هذه المناقشة على أعلى مستوى وحصل على معدل مشرف جدا .

ونسطر على كلمة اللغة “الإنحليزية” وكذلك نسطر على جملة “الهيدروجين الاخضر”، إذن ولتفعيل عنصر الشك دعونا نعود لأهم حدث عرفته المملكة المغربية بالايام القليلة الماضية وهو ظهور جلالة الملك محمد السادس قائد الامة المغربية امام نجاح مغربي خالص بكفاءة مغربية اثناء تفقده لإبتكار السيارتين الكهربائية والهيدروجينة صنع مغربي بكفاءة مغربية خالصة.

وهذا ما يجعل إيجابية الشك تقود إلى أن هناك قوى الشر المتربصة بالمملكة المغربية جعلها هذا الإنجاز تفقد عقولها وبالتالي العمل على إستهداف وتقويض هذا الإنجاز المغربي من خلال وأد المستقبل والذي يتجلى في طلاب العلم وبالتالي يقودنا الشك أيضا إن كانت فعلا الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الكفاءة المستقبلية المغربية.

عملية إستهداف لقوى الشر المتربصة بالمملكة المغربية فأكيد أن هناك من مهد لهم الطريق وبالتالي نصبح أمام خيانة عظمى تستوجب الإعدام دون تردد حتى تكون العبرة لمن لا يعتبر وعزائنا وعزائكم واحد في فقدان المواطن المغربي الشاب بدر، لأن الطريق التي قتل بها تدل على ان القاتل أو القتلة أجهزوا عليه حتى النهاية دون أن يتركوا لاطقم الاسعافات اي تدخل.

المرجو الضغط هنا لمشاهدة المرحوم بدر ايام كان يناقش رسالة ماستر باللغة الإنجليزية في موضوع الهيدروجين الأخضر وتوليد الطاقة الكهربائية من التفاعلات الكيميائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!