تمارة : ترقية الكولونيل شاكر أشكيل وتعيينه بالقيادة الجهوية لبني ملال وأشوخي بتمارة والملولي بعين العودة

اشوقي قائد سرية تمارة و الملولي قائد سرية عين العودة

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

عرفت عمالة الصخيرات تمارة مجموعة من التنقيلات لجهاز الدرك الملكي في إطار الحركة الإنتقالية الوطنية .

وقد تمت ترقية الكولونيل شاكر أشكيل قائد سرية الدرك الملكي بتمارة للقيادة الجهوية لبني ملال كنائب للقائد الجهوي للمنطقة ، بعد مسيرة عمل مشرفة بتمارة ضرب بيد من حديد على بؤر الإجرام وقضى على معاقل ترويج المخدرات خصوصا بمنطقة النويفات .

وفي سياق ذي صلة ، عوض الكولونيل شاكر أشكيل النقيب طارق أشوخي قادما من سرية عين العودة والذي عمل لسنوات إلى جانب ” أشكيل ” بسرية تمارة وتحمل مسؤولية قيادة سرية عين العودة بعد فترة النقيب سعيد مجدي.

وفي إطار الحركة الإنتقالية بالصخيرات تمارة تم تعيين النقيب طارق الملولي قائد لسرية عين العودة للدرك الملكي قادما من سرية تمارة حيث كان نائبا للكولونيل شاكر أشكيل وهو من الأطر الشابة للقيادة العليا للدرك الملكي .

وفي إطار الحركة الإنتقالية تم تنقيل رئيس المركز الترابي للدرك الملكي (لاجودان شاف) المساعد أول عبدالرزاق فضول لمنطقة مكناس والذي ترك أصداء طيبة بمدينة مرس الخير ليعوضه مساعد أول قادم من سرية سلا ونفس الشىء لرئيس مركز عين أعتيق المساعد أول ( لاجودان شاف) علي ايبورك الذي تم تنقيله لمنطقة زاكورة و المساعد أول (لاجودان شاف) محمد ناجم رئيس المركز الترابي لتامسنا الذي تم تنقليه للقيادة الجهوية بالرباط بعد مسيرة عمل بتامسنا والمساهمة الفعلية في تطهير مدينة سيدي يحية زعير من الإجرام .

إذن ، هذه هي أهم التغييرات التي عرفها جهاز الدرك الملكي على مستوى الصخيرات تمارة ، وينتظر أن تضاعف الجهود العملية ،دون أن ننسى أن الكولونيل شاكر أشكيل ترك الطريق معبدا للعمل ، وترك بصمة مشرفة بالمنطقة .

يذكر أن سرية الصخيرات تمارة لازال الرائد عماد سلام يتحمل مسؤولية قياتها بروح مسؤولية عالية وطاقة لاتنضب رفقة مختلف المراكز والمصالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!