عاجل : المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان ينهي نشاط العصابة الاجرامية التي روعت المنطقة

قائد سرية الدرك الملكي بنسليمان
قائد سرية الدرك الملكي بنسليمان

رئيس التحرير – موطني نيوز

بتعليمات صارمة للقائد الجهوي للدرك الملكي وقائد السرية ببنسليمان، وبإشراف مباشر لرئيس المركز الترابي.

علم موطني نيوز من مصادره الخاصة ان عناصر من الدرك الملكي التابعين للمركز الترابي، وبعد عناء وتربص فارق النوم أجفانهم. تمكنوا في الساعات الاولى من يوم أمس الإثنين 27 فبراير الجاري حوالي الساعة الرابعة صباحا من إسدال الستار عن كل الجرائم التي كان أبطالها عصابة سبق لها وان نفذت مجموعة من السرقات كانت قد إنطلقت بسرقة سيارة سوداء اللون من نوع “داسيا” من العاصمة الرباط، وذلك لتفيد مجموعة من السرقات والاعتداءات بالعديد من المدن المجاورة لاقليم بنسليمان كان اخرها بمنطقة بوشويطينة التابعة لبنسليمان.

السيارة المسروقة التي ارتكبت بها مجموعة من السرقات
السيارة المسروقة التي ارتكبت بها مجموعة من السرقات

لكن حنكة ومهنية هذه الفرقة بصفة خاصة تمكنت من بسط سيطرتها على كل مداخل النفوذ الترابي التابع للمركز الترابي لتنتهي بتوقيف أحد عناصر العصابة الاجرامية الخطيرة التي روعت المنطقة، فيما لا يزال البحث جاريا عن باقي افراد العصابة والبالغ عددهم إثنين أخرين.

السيارة المحجوزة
السيارة المحجوزة

فمرة اخرى يبرهن عناصر المركز الترابي على علو كعبهم وحنكتهم في التصدي لكل أشكال الجريمة ووضع حد لكل من تسول له نفسه تهديد أمن وسلامة رعايا صاحب الجلالة بهذا الاقليم بتعليمات وتوجيهات من كل الرتبيين بجهاز الدرك الملكي انطلاقا من القائد الجهوي بالسطات وقائد السرية ببنسليمان دون أن ننسى الدور المحوري لرئيس المركز الترابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!