بنسليمان : “امحمد أحنين” القائد الذي لم يقضي على الفساد بالملحقة الإدارية الثانية بالمنصورية

الكاتب العام للعمالة محمد ازين

المصطفى الجوي – موطني نيوز

من منا لم يعد يعرف السيد “امحمد أحنين” قائد الملحقة الإدارية الثانية بالمنصورية؟!

هذا القائد الذي ليس له أي تجربة على أرض الواقع. ولا يفقه شيء في القانون لسبب بسيط هو أن تكوينه يندرج في كل ما هو إقتصادي  بحصوله على ماستر في علوم الاقتصاد ويطمح إلى نيل الدكتوراه.

موقف سيارات والدراجات بالمجان

الغريب في الأمر أن عمر هذا القائد الوظيفي لم يتعدى عشرة أشهر وواحد وعشرون يوما. أي أنه لم يتمم السنة. فتاريخ الفاتح من شتنبر 2022، هو أول يوم تنصيبه كقائد الملحقة الإدارية الثانية في المنصورية. مدة خلق فيها مجموعة من المشاكل والتجاوزات. من بينها وأهمها هي الدعوة المرفوعة عليه بالمحاكم والتعويض الذي يجب أن يعطيه للضحية بناء على الحكم الابتدائي في إنتظار منطوق حكم الاستئناف يوم الاثنين 24 يوليوز الجاري.

جماعة المنصورية ببنسليمان

بل لم يسجل التاريخ له والى حدود الساعة أي تدخل لصالح القانون. بل على العكس كل تدخلاته لم تكن موفقة. رغم تنبيهنا له في موطني نيوز الى مجموعة من الاختلالات، كمقهي الشيشة الغير مرخصة “LA VILLE” التي نجهل إلى حدود الساعة لماذا يرفض تطبيق القانون في حقها ومطالبة مالكها بالترخيص الذي يخول له تقديم الشيشة الزبناء وحتى أوقات متأخرة تتجاوز المسموح به قانونا.

مقهى LA VILLA

وليس هذا فحسب، فقد اثرنا إنتباهه الى الاحتلال المعيب للملك العمومي الذي يدخل في صلب إختصاصاته. وأعطيناه كنموذج محل “Every Day” الذي لا تتجاوز مساحته (40 متر مربع)، ومع ذلك صاحبه يستولي على أزبد من 400 متر مربع. 

القرار الغير موقع او مختوم من جهة رسمية

فهل أصبح هذا القائد يخيف مسؤوليه، لدرجة عدم إستفساره عن الاسباب الحقيقية التي جعلته لا يطبق القانون في حق المخالفين “LA VILLA” و “Every Day” وحتى أصحاب “السترات الصفراء” المنتشرين كالفطر في المنصورية رغم بلاغ الجماعة ورغم اللافتة التي تم تعليقها في كل مكان والتي تنص حرفيا على مايلي “ليكن في علم العموم أن مواقف السيارات والدراجات بالمجان”.

Every Day

مرة أخرى نطالب السيد الكاتب العام للعمالة محمد الزين والسيد رئيس قسم الشؤون الداخلية بفتح تحقيق نزيه وشفاف حول الدوافع التي جعلت هذا القائد لا يطبق القانون ولا يحترم القسم الذي أداه، خاصة فيما يتعلق في كل ما سبق لموطني نيوز أن نشرناه..وما خفي اعظم إنتظرونا يوم الاثنين المقبل..

يتبع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!