عاجل : رئيس جماعة بنسليمان يقود حملة للضحك على الساكنة

سمير اليازيدي عامل اقليم بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز

قمة العبث والاستخفاف بمصالح مدينة وساكتتها، في زمن التخاذل الذي تشجعه سلطة الرقابة بمدينة العجائب والغرائب.

هل يعلم السيد العامل بإعتباره الوصي على هذا الاقليم المنكوب والمدينة المثقوبة، أن رئيس جماعة العبث والاستخفاف بمشاعر أزبد من 40 ألف نسمة محمد أجديرة. سبق له وأن راسل رؤساء اللجان و أعضائها لعقد اجتماعات خاصة بتدارس مجموعة من النقط التي تخص الدورة الاستثنائية أخرى ستنعقد مرة أخرى.

وهل يعلم السيد العامل باعتباره المسؤول على كل ما يحدث بهذه الجماعة من فوضى دون غيرها. أن هذه اللجنة وبناء على استدعاء رئيس جماعة بنسليمان لأعضاء لجنة الميزانية والشؤون المالية والاقتصادية والبرمجة.

من أجل عقد اجتماع بتاريخ 13 يوليوز 2023 ، لدراسة النقطة الثالثة المدرجة بجدول اعمال الدورة الاستثنائية المزمع عقدها بتاريخ 20 يوليوز 2023، والتي تنص على “الدراسة والمصادقة على تسوية وضعية أراضي الأملاك المخزنية المستغلة من طرف جماعة؛بنسليمان عن طريق الكراء”.

قد حضر رئيس اللجنة حفيظ حليوات و عضو اللجنة رشيد جويبر. فيما تخلف كل من الخليفة الأول للرئيس هشام نجدي، الخليفة الثاني حسن عبيدي و سميرة لبعيلكي رغم توصلهم بالاستدعاء.

ورغم تخلفهم عن الحضور بدون مبرر، فقد استعان رئيس اللجنة بالمادة 52 من القانون الداخلي، فإنه سيتم عقد الاجتماع في اليوم الموالي بمن حضر. وبالفعل فقد تخلف نفس الاعضاء وبدون مبرر اليوم الموالي 14 يوليوز 2023.

وهل يعلم السيد العامل، أن رئيس الجماعة ورغم استدعائه الجان لتداول النقطة المدرجة لم يوفر لهم الوثائق اللازمة لدراسة النقطة المدرجة. وهو نفس التخاذل طبق على لجنة السير و الجولان الذي عرفت حضور رئيس اللجنة عزيز سروتي و العضو حمدي محمد في حين غاب عن اللجنة نائبة رئيس اللجنة وباقي اعضائها.

وهل يعلم السيد العامل، أن رئيس لجنة المالية توجه يومه الجمعة 14 يوليوز الجاري، رفقة عضو اللجنة رشيد جويبر صوب رئيس قسم الشؤون التقنية والمالية لاستفساره حول الموضوع ليتبين لهم ان رئيس القسم لا يعلم بوجود أي دورة استثنائية ولا يتوفر على أية معلومة ولا وثيقة حول النقطة المدرجة.

وبالتالي، وفي غياب انعقاد اللجان لأسباب غير معروفة وقد تكون متعمدة. وفي غياب أي وثيقة من شأنها دراسة النقطة المراد تداولها. لا يمكن التداول في النقطة لأهميتها وإحالتها على المجلس الموقر للتداول وأخد المتعين فيها.

إذن سيدي العامل، اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة أهل البيت الرقص، كيف سيستقيم حال هذه المدينة في ضل كل هذه الدسائس، وانتم على علم يقين بأن اخطر عضو في الافعى هو رأسها…

والفاهم يفهم، ولي ما فهم الله يفتح عليه.

إستدعاء الرئيس للاعضاء
محضر اللجنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!