خطير : الدرك الملكي ببنسليمان يوقف شاحنتين لا يتوفرون على اي وثيقة قانونية

الشاحنتين الموقفتان من طرف درك بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز

كشفت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع بنسليمان. اللثام على عملية فساد وإستغلال النفوذ من نوع أخر بالاقليم.

حيث أكدت الجمعية على لسان مسؤولها الإقليمي السيد محمد متلوف، أن درك بنسليمان يحتجز شاحنتين في ملكية المسمى (ج.ا.م).

وبحسب ذات المصدر فقد حجز عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببسليمان شاحنتين من الحجم الكبير تشتغل بإحدى المقالع المملوكة للمسمى (ج.ا.م).

لكن ما تم اكتشافه من قبل عناصر المركز الترابي الدرك الملكي، مفاجأ وخطير. حيث إكتشفوا أن الشاحنتين غير مرقمتين وغير مسجلتين بمركز تسجيل السيارات. بالإضافة إلى عدم توفرهما على التأمين.

تجدر الإشارة إلى أن السيد وكيل الملك لدى ابتدائية بنسليمان وفور توصله بالخبر أعطى تعليماته بضرورة دخول مصالح الجمارك على الخط.

وعليه فهاتين الشاحنتين لن يكونا الاولتين ولا الاخرتين، وعلى السيد رئيس المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان ان ينظم حملة تمشيطية لضبط كل الشاحنات المخالفة للقانون. ونحن على يقين انه سيقف على مجموعة من التجاوزات الخطيرة.

One thought on “خطير : الدرك الملكي ببنسليمان يوقف شاحنتين لا يتوفرون على اي وثيقة قانونية

  1. هاتين شاحنتين يستعمل أن الطريق من سنين كيف لم يتم ضبطهم .واضح أنه كان يتستر عليها أو حين تظبط يأتي التلفون لإطلاق سبيلها وهذه هي مشكلة هذا البلد النقود النفود هواتفهم اهي حملة الان على رؤساء الجماعات وكل من له صلة بهم وبفسادهم .ما علينا سوى أن نبارك مجهودات محاربة الفساد ولكن بطريقة صحيحة دائمة وليست حملات ظرفية لغاية في نفس يعقوب يجب الإصلاح الجدري وفي كل القطاعات وبنية الإصلاح فقط .ولا لا كباش الفدا وتصفية الحسابات .السياسية .لقد تعودنا أن نرى سيارات وشاحنات تقدم لدركي الهاتف ويطلق سبيلها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!