تامسنا : لقاء تواصلي لقائدة الملحقة الإدارية الأولى مع ممثلي الجمعيات السكنية وإتحاد الملاكين المشتركين

مدينة تامسنا
مدينة تامسنا

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

عقدت القائد (ة) السيدة مونية بنكميل رئيسة الملحقة الإدارية الأولى بباشوية تامسنا إجتماعا هاما بحي النور بممثلي الجمعيات السكنية وإتحاد الملاك المشتركين زوال يوم الجمعة، في إطار اللقاءات التواصلية للمسؤولة الجديدة بناء على تعليمات السيد باشا باشوية تامسنا .

وحسب مصدر خاص فقد كان اللقاء التواصلي مثمرا ، من خلال تأكيد السيدة القائدة على التركيز على سياسة الباب المفتوح بمقر الملحقة الإدارية النور / تامسنا من أجل طرح مختلف مشاكل الحي الآهل بالسكان ، وأكدت المسؤولة الجديدة التي تحملت المسؤولية سابقا بالملحقة الإدارية التاسعة بتمارة وحاليا الملحقة الإدارية الأولى بباشوية تامسنا، أنها رهن إشارة كافة ممثلي إتحاد الملاكين المشتركين وفعاليات المجتمع المدني من أجل خدمة الصالح العام.

من جهتهم نوه ممثلوا ساكنة النور بمبادرة السيد مونية بنكميل رئيسة الملحقة الإدارية الأولى / النور بتامسنا بعد عقد الإجتماع التعارفي التواصلي، ولمس إستعدادها من أجل حل مشاكل حي النور تامسنا .

وعلم موقع موطني نيوز أنه من المنتظر عقد إجتماعات مماثلة مع ممثلي الساكنة في أحياء أخرى ، وخصوصا الآهلة بالسكان كالضحى والأمل 1 و2.

يذكر أن قائد( ة) الملحقة الإدارية الأولى المعينة حديثا، بصمت بصمة مشرفة فيما يخص محاربة إحتلال الملك العمومي والعمل في بعض المحلات التجارية بدون رخص ومحاربة البناء العشوائي وخصوصا فتح أبواب عشوائية في الواجهات الخلفية للعمارات بتواطؤ مع بعض العيون التي لاتنام …في لحظات ماضوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!