عاجل : إستقالة مفاجأة لرئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان والأسباب غير معروفة..!

السيد عبد الرزاق الزيداني رئيس قسم الشؤون الداخلية في عمالة بنسليمان
السيد عبد الرزاق الزيداني رئيس قسم الشؤون الداخلية في عمالة بنسليمان

رئيس التحرير – موطني نيوز

علم موطني نيوز من مصادر مطلعة، لم يتسنى لنا تأكيدها من جهة رسمية. أن السيد عبد الرزاق الزيداني الذي تم تنصيبه رئيس قسم الشؤون الداخلية بتاريخ 19 مارس 2021.

ومن غير مقدمات، على تقديم إستقالته من المهمة التي تقودها مباشرة بعد الوفاة المفاجئة للمسؤول السابق أحمد لمحرقة رحمه الله.  

وكما هو معلوم فالسيد عبد الرزاق الرئيس الجديد لقسم الشؤون الداخلية لعمالة بنسليمان، من مواليد سنة 1983 بمدينة مكناس وهو أب لطفل. حاصل على شهادة الماستر وخريج مدرسة تكوين الأطر لوزارة الداخلية فوج 51.

والى حين تأكيد الخبر من نفيه يحق لنا أن نتساءل، هل فعلا أقدم السيد عبد الرزاق على تقديم إستقالته من مهام رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان؟ أم أنها كذبة أبريل جاءت متأخرة؟.

وحتى لا نستبق الأحداث، ونحن على يقين تام أن هذا الاقليم بات لا يشجع على العمل بحكم تداخل الاختصاصات وأمور أخرى السيد الرئيس هو من يعرفها وبقوة.ولتبقى إستقالته المفاجأة لا أحد يعرف أسبابها أو حتى الدوافع التي إضطرته لذلك.

نرجو التوفيق والنجاح للسيد عبد الرزاق الزيداني في مشواره المهني، سواء ظل على رأس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، أو في أي وظيفة أخرى هو مرتاح فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!