عاجل : سرقة التيار الكهربائي ببنسليمان لأغراض تجارية بساحة ثانوية الحسن الثاني

ساحة ثانوية الحسن الثاني ببنسليمان
ساحة ثانوية الحسن الثاني ببنسليمان

رئيس التحرير – موطني نيوز

لا الجماعة ولا السلطة المحلية بهذه المدينة يقف على مكامن الخلل، فبعد إستثناء الجماعة التي هي رأس خراب هذه المدينة. يبقى لنا الحق في مخاطبة السلطة المحلية.

لنقول لهم من المسؤول عن سرقة التيار الكهربائي التابع للإنارة العمومية بساحة ثانوية الحسن الثاني؟ ومن رخص لهم لإستغلال شيء ليس في ملكهم لأغراض تجارية (التنگاف والتصوير).

هذه العادة التي تتكرر كل سنة تزامنا مع العشر الأواخر من شهر رمضان، حيث يتم وضع خيام تفوق الخمسة كلها تمارس نفس النشاط وتتحد في سرقة التيار الكهربائي.

علما ان ولا جهة واحدة تتوفر على رخصة مؤقتة لطلب عداد، مما يؤكد فرضية سرقة التيار الكهربائي بإذن من الجماعة وبلا مبالاة السلطة المحلية. وكأن سرقة التيار الكهربائي شيء عادي ومتفق عليه.

وفي إتصال مع رئيس لجنة المرافق العمومية بهذا الخصوص، فقد أكد لنا أنه سبق وان وقف على مثل هذه الخروقات رفقة السيد القائد وتمت إزالة السلك المستعمل في هذه العملية.

وما يثبت عملية السرقة هو معاينة موطني نيوز للمكان المخصص لهذه الخيام حيت لم نرى أو نسمع صوت المحركات التي تعمل بالبنزيل للتزود بالكهرباء وبالتالي فإن كل هذه الخيام تستغل الكهرباء التابع الجماعة وحتى ساعات متأخرة من الليل، فمن المسؤول؟ وما هو دور السلطة المحلية ببنسليمان في التصدي لهذه الظاهرة ؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!