تامسنا : تحويل قاعة حفلات لفضاء للشيشة والرقص وعشرات القاصرات بأولاد سلامة

فضاء الشيشة بتامسنا
فضاء الشيشة بتامسنا

عبد الله رحيوي- موطني نيوز

تعرف منطقة أولاد سلامة التابعة ترابيا بتامسنا وعلى حدود جماعة عين أعتيق في منطقة فلاحية، توافد عشرات القاصرات ومدمني الشيشة لمكان يقال عنه أنه “قاعة للحفلات” خرجت للوجود بدون ترخيص .

وقد سبق لقائدة الملحقة الإدارية الثانية أن داهمت المكان المذكور وحجزت عدد من قنينات الأرجيلة. وأصدرت تعليمات صارمة لعون السلطة هناك بأخذ الحيطة والحذر مخافة عودة النشاط المتمثل في ترويج مادة الشيشة وتنظيم حفلات موسيقية دون ترخيص والسماح للقاصرات بولوج المكان، لكن على مايبدو عادت حليمة لعادتها القديمة، حيث تعرف المنطقة تردد عدد كبير من الخطافة وسائقي التطبيقات لتوصيل المترددين على القاعة المذكورة، وبين الفينة والأخرى تتناوب المجموعات الموسيقية على إحياء السهرات إلى غاية الثالثة صباحا .

كل ما ذكر؛ حقيقة لا غبار عليها وأصبح لزاما على جميع المصالح المعنية التدخل عاجلا لإغلاق هذا الوكر؛ وكإجراء إستباقي مخافة وقوع جرائم بالمنطقة. وحتى لا يقال المثل الشائع “البكاء مورا الميت خسارة” ولنا عودة في حالة أي تجاوب أوفي حالة إستمرار الوضع الذي لايبشر بالخير خصوصا وأن الفضاء المذكور أصبحت له شهرة إقليمية وجهوية أكثر من الفنادق والمقاهي الساحلية المرخصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!