بنسليمان : الكاتب العام بالعمالة يتصدى لنقابة الطاكسيات

محمد الزين الكاتب العام للعمالة ببنسليمان
محمد الزين الكاتب العام للعمالة ببنسليمان

رئيس التحرير – موطني نيوز

بعد أن قامت السلطات المحلية بهدم مقر النادي النسوي بشارع الحسن الثاني في بنسليمان، ظهرت بعض الأطماع تحوم حول البقعة. لكن تدخل السيد الكاتب العام كان موفقا، وذلك عبر تصديه لنقابة الطاكسيات.

هذه النقابة التي إستولت على الشارع الرئيسي للمدينة. وترغب كذلك في وضع يدها وبسط نفوذها على البقعة الفارغة. الشيء الذي رفضه الكاتب العام رفضا قاطعا.

وفي نفس السياق، فقد علم موطني نيوز من مصادر عليمة أن هذا المسؤول، إجتمع مؤخرا بمجموعة من أعضاء الجماعة للنهوض بأوضاع هذه المدينة التي سلط الله عليها رئيسا. لا تربطه وهموم الساكنة أي علاقة. بل كل همه هو مراكمة ثروته على حساب تنمية المدينة ومستقبلها.

فالمتتبع للشأن المحلي سيعلم جيدا، أن الولاية الأولى لمحمد اجديرة بالاضافة إلى الولاية الحالة التي مر عليها أزيد من سنة. لم يقم بغرس ولو شجرة واحدة، بل لا يزال مستمرا في تدمير هذه المدينة، وإرضاء المستثمرين لقضاء أغراضه الشخصية. 

وحتى لا نتهم بالتحامل على أحد، فنحن اليوم نصفق لهذا المسؤول إن كان فعلا صادقا في ما ينوي فعله، لأن ساكنة مدينة بنسليمان في أمس الحاجة إلى من ينقذها ويخلصها من هذه المافيا التي نهبت كل خيراتها. دون أن تعمل على إصلاح الأوضاع التي لا تبشر بالخير.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!