بنسليمان : جمعية النوايا الحسنة تتوج بكأس العرش للكرة الحديدية للموسم 2023/2024

جمعية النوايا الحسنة ببنسليمان تتوج بكأس العرش للكرة الحديدية للموسم 2023/2024

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

شهدت مدينة قنيطرة احتضان نهائيات كأس العرش للكرة الحديدية للأشخاص ذوي الإعاقة لموسم 2023/2024، التي نظمتها الجامعة الملكية لرياضة الأشخاص المعاقين. حيث شارك في هذه التظاهرة الكبرى معظم الجمعيات والنوادي من مختلف ربوع المملكة، باعتبار أن كأس العرش لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تعتبر من أهم البطولات في المغرب.

جلال الصبري أحد أبطال الجمعية

وفي هذا السياق، حققت جمعية النوايا الحسنة لأشخاص في وضعية إعاقة ببنسليمان، إنجازًا لافتًا بتتويجها بكأس العرش للمرة السابعة في تاريخها، لتضيف هذا الإنجاز إلى رصيدها الحافل بثماني بطولات على المستوى الوطني منذ تأسيسها. وبفضل هذه النتائج المتميزة، تعتبر جمعية النوايا الحسنة الجمعية الأولى والأكثر نشاطًا في مدينة بنسليمان دون منازع.

جلال الصبري أحد أبطال الجمعية

ومع ذلك، فإن هذا الإنجاز الكبير لم يلق الاهتمام الكافي من قبل الجهات المعنية بالاقليم، حيث لم تحتفل به أي جهة رسمية داخل بنسليمان، ولم تلفت انتباهها إلى هؤلاء الأبطال المتوجين بكأس العرش، في تجاهل واضح للجهود المبذولة من قبل هذه الجمعية وللإنجازات التي حققتها على مدار سنوات عديدة.

جمعية النوايا الحسنة ببنسليمان تتوج بكأس العرش للكرة الحديدية للموسم 2023/2024

لذلك، يأمل لاعبو ومسؤولو جمعية النوايا الحسنة أن يلقى هذا الإنجاز الاهتمام الذي يستحقه من قبل الجهات المعنية، وأن يتم تكريم هؤلاء الأبطال على جهودهم وإنجازاتهم، كما يأملون في توفير الدعم اللازم لهم لمواصلة مسيرتهم الرياضية والحصول على المزيد من الإنجازات في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!