بنسليمان : مركز الإصلاح والتهذيب يحتفي بالذكرى السادسة عشرة لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج 

السيد العامل والوفد المرافق له

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، نظم مركز الإصلاح والتهذيب ببنسليمان حفلا خاصا للاحتفاء بموظفي السجون وتسليط الضوء على المهام الحيوية التي يضطلعون بها.

في هذا الحدث الهام، جمع الاحتفال مجموعة من الشخصيات المدنية وعلى رأسهم السيد عامل الإقليم بالإضافة إلى كل من وكيل الملك ورئيس المحكمة الابتدائية. كنا حضر هذا الاحتفال مجموعة من الشخصيات العسكرية وبعض رؤساء الجماعات الترابية ومن بينهم رئيس جماعة عين تيزغة وجماعة الزيايدة دون أن ننسى المسؤولين والموظفين العاملين في قطاع السجون، حيث تم تكريمهم وإبراز الأدوار المهمة التي يلعبونها في المجتمع. من جانبهم، أشاد المسؤولون بالجهود المتواصلة التي يبذلها هؤلاء الموظفون لضمان سلامة وأمن السجون وإعادة إدماج السجناء في المجتمع بطريقة سلمية وفعالة.

خلال الحفل، ألقى عدد من المتحدثين كلمات أكدوا فيها على أهمية العمل الإصلاحي والتأهيلي الذي تقوم به المندوبية العامة لإدارة السجون. كما تم التطرق إلى التحديات التي تواجه القطاع والحاجة إلى تعزيز الموارد والإمكانيات لتحسين ظروف العمل وزيادة فعالية البرامج الإصلاحية.

في ختام الحفل، تم تكريم مجموعة من الموظفين المتميزين الذين أظهروا التزاما واضحا تجاه مهامهم وساهموا بشكل كبير في تحقيق أهداف المندوبية العامة لإدارة السجون. كما تم التأكيد على استمرار الجهود لتعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية بقضايا السجون وإعادة الإدماج، بهدف تحقيق المزيد من التقدم والإنجازات في هذا المجال الحيوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!