تمارة : أغير والشباكي القاعدة الخلفية للوالي اليعقوبي في ظل متغيرات الإقليم

لحسن اغير الكاتب العام لعمالة الصخيرات تمارة و رئيس قسم الشؤون الدخلية بتمارة

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

الأكيد أن الرأي العام الوطني يعرف التغيير الذي أحدثه الوالي محمد اليعقوبي عامل عمالة الصخيرات تمارة منذ تم تعيينه على أعلى هرم للسلطة بتمارة، والأوراش الكبرى التي فتحها في ظرف وجيز خصوصا الطرقات والفضاءات الخضراء والدماء الجديدة التي بعثها في تامسنا وعدد من جماعات الإقليم، في مقدمتها الواجهة السياحية، مدينة هرهورة.

والأكيد أيضا، أن الوالي الذي يعمل رفقة عدد من المصالح التي لها رجالاتها الأوفياء والنزهاء، واليوم نسلط الضوء على رجلي السلطة، كل من السيد الكاتب العام لحسن أغير الأمازيغي الإبن البار لمنطقة تنغير الذي بلور تجربته المتراكمة بوزارة الداخلية لسنوات وتستفيد منها عمالة الصخيرات تمارة، والحقيقة التي لاغبار عليها، أن الأصداء العملية للسيد الكاتب العام حديث العام والخاص بالإقليم.

وفي ذات السياق، منذ أن حل السيد عبدالإله الشباكي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الصخيرات تمارة أحدث العديد من التغييرات في طريقة عمل السلطة المحلية وضبط أعوان السلطة إقليميا ، وحل العديد من المشاكل التي تدخل في إختصاصات القسم ، دون أن ننسى الصورة الطيبة التي رسمتها ساكنة عمالة الصخيرات تمارة لهذا المسؤول النزيه الهادىء الذي يستحق أن ترفع له القبعة.

إذن السيد الكاتب العام والسيد رئيس قسم الشؤون الداخلية بالصخيرات تمارة قاعدة خلفية بالعمل الجاد والميداني للسيد الوالي اليعقوبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!