السعودية تشارك لأول مرة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

رومي القحطاني

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في إطار الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية، ستشارك المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في مسابقة ملكة جمال الكون هذا العام.

حيث ستمثل المملكة في هذه المناسبة الدولية البارزة رومي القحطاني، عارضة الأزياء ومنشئة المحتوى البالغة من العمر 27 عامًا والمولودة في الرياض. وبذلك ستكون القحطاني أول امرأة من منطقة الخليج تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون.

رومي القحطاني

ففي بيان لها عبر حسابها على إنستغرام، قالت القحطاني: “يشرفني أن أشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. وهذه هي المشاركة الأولى للمملكة العربية السعودية في هذه المسابقة العالمية الرائدة.”

وتأتي مشاركة السعودية في هذه المناسبة على خلفية التغييرات الاجتماعية والاقتصادية الواسعة التي تشهدها المملكة تحت قيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. ومن المتوقع أن تكون هذه المشاركة خطوة مهمة في تعزيز صورة المملكة على الساحة الدولية.

رومي القحطاني

ويُذكر أن مسابقة ملكة جمال الكون هذا العام ستقام في المكسيك، وستشهد أيضًا ظهور إيران لأول مرة. وبجانب تتويجها ملكة جمال السعودية، تحمل القحطاني أيضًا ألقاب ملكة جمال الشرق الأوسط وملكة جمال العالم العربي للسلام 2021 وملكة جمال المرأة في السعودية. وقد مثلت المملكة سابقًا في مسابقات دولية أخرى مثل ملكة جمال آسيا وملكة جمال العرب للسلام وملكة جمال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!