بنسليمان : الشرطة القضائية تضرب بقوة ضد تجار المخدرات

المنطقة الإقليمية لأمن بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في خطوة حاسمة لمكافحة انتشار المخدرات، نجحت الشرطة القضائية في مدينة بنسليمان في القبض على عصابة متخصصة في ترويج المخدرات بالمنطقة.

وفقا للمعلومات المتوفرة، تمكنت الشرطة من إيقاف أحد تجار المخدرات البارزين في حي شمس المدينة، والذي يبلغ من العمر 47 عاما. بعد عملية تفتيش، تم حجز كميات كبيرة من مخدر البوفا والشيرا، بالإضافة إلى مبالغ مالية طائلة كانت عائدات من أنشطة الترويج. كما تم ضبط هاتف محمول أظهر ارتباطه بشبكة زبائن المشتبه فيه.

وفي عملية أخرى منفصلة، نجحت العناصر الأمنية في إلقاء القبض على شخصين آخرين مبحوث عنهما بتهم تتعلق بترويج المخدرات. وكان هذان الشخصان، البالغان من العمر 30 و43 عاما، يستخدمان منازلهما كنقاط بيع للمخدرات في حي الحسني وحي الفرح بالمدينة.

هذه الضربات الأمنية القوية لاقت استحسان الساكنة المحلية، الذين عبروا عن ارتياحهم لإيقاف هؤلاء التجار الخطرين، خاصة وأنهم من ذوي السوابق القضائية في مجال المخدرات.

إن هذه الحملة الأمنية الناجحة تؤكد التزام الشرطة القضائية بمكافحة آفة المخدرات وحماية المجتمع من تبعاتها المدمرة. وسوف تواصل السلطات الأمنية جهودها لاجتثاث هذه الظاهرة وضمان سلامة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!