الرباط : حزب التقدم والاشتراكية يقرر عدم تقديم أي مرشح في الانتخابات الجزئية ببنسليمان ودعم كريم الزيادي مرشح الإتحاد الإشتراكي

أعضاء اللجنة المركزية رفقة الامين العام. لحزب التقدم والإشتراكية

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في إطار استعداداته للانتخابات الجزئية المقبلة لمجلس النواب، عقد حزب التقدم والاشتراكية اجتماعا يوم الجمعة 5 أبريل 2024 برئاسة الأمين العام للحزب الرفيق محمد نبيل بنعبد الله بحضور عضو المكتب السياسي الرفيق رشيد روكبان وأعضاء اللجنة المركزية للحزب ورؤساء الجماعات بإقليم بنسليمان.

وخلال هذا الاجتماع، تم مناقشة مختلف الترتيبات المتعلقة بالانتخابات الجزئية المقرر إجراؤها بتاريخ 23 أبريل 2024 بالدائرة التشريعية بنسليمان. وبعد نقاش جدي ومسؤول، تم الاتفاق على عدم تقديم الحزب لأي مرشح على أساس أن يقدم ترشيحه في الانتخابات التشريعية الجزئية القادمة التي ستجرى في الأشهر القليلة المقبلة.

وفي تصريح للأمين العام للحزب، أكد الرفيق محمد نبيل بنعبد الله أن هذا القرار جاء بعد دراسة معمقة للوضع السياسي والانتخابي بالدائرة، مشيرا إلى أن الحزب يرى أن المشاركة في هذه الانتخابات الجزئية ستكون استراتيجيا وليس مجديا في الظرف الراهن.

من جانبه، أكد عضو المكتب السياسي الرفيق رشيد روكبان على أهمية هذا القرار الذي يأتي في إطار استراتيجية الحزب الرامية إلى تعزيز حضوره ودوره على الساحة السياسية الوطنية من خلال المشاركة في الانتخابات التشريعية القادمة.

وفي الختام، أكد قيادات الحزب أن هذا القرار يأتي في إطار الحرص على مصلحة الشعب والوطن، مؤكدين أنهم سيواصلون العمل من أجل تحقيق برنامج الحزب وتطلعات المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!