عاجل : حادث سير مميت على الطريق الرابطة بين بنسليمان والمحمدية

حادثة سير مميتة ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في حادث مروع وقع صباح اليوم السبت 30 مارس 2024، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون بجروح خطيرة من بينهم ثلاثة ركاب حالتهم حرجة إثر اصطدام شاحنة كبيرة محملة بالحصى بسيارة أجرة على مستوى الطريق الرابطة بين مدينتي بنسليمان والمحمدية.

سيارة الأجرة

وحسب المعلومات الأولية التي تم الحصول عليها، فإن الحادث وقع حوالي الساعة الحادية عشرة صباحًا عندما اصطدمت الشاحنة الضخمة المُحملة بالحصى بشكل جانبي بالسيارة الأجرة مما تسبب في انقلابها على جانبها.

ضحايا الحادث المأساوي ببنسليمان

وأسفر الحادث المؤسف عن وفاة أحد ركاب سيارة الأجرة في عين المكان، فيما تم نقل باقي الركاب الآخرين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان في حالة حرجة.

ضحايا الحادثة

وتم إخطار السلطات المحلية والأمنية بالحادث، حيث انتقلت فرق الإسعاف والإنقاذ إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للضحايا ونقلهم إلى المستشفى، فيما عملت عناصر الدرك الملكي على تأمين الموقع وتسيير حركة السير.

عامل الإقليم يتفقد المصابين

وجرى فتح تحقيق معمق للكشف عن ملابسات وأسباب هذا الحادث المروع، حيث لا تزال التحريات جارية حتى لحظة كتابة هذا المقال. وسنواصل متابعة التطورات ونوافيكم بآخر المستجدات.

باشا مدينة بنسليمان رفقة عامل الإقليم بالمستشفى الإقليمي

هذا وتجدر الإشارة إلى أن السيد سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان والسيد كمال شتوان باشا المدينة وقائد الملحقة الإدارية الثانية الى جانب مدير الديوان قاموا بزيارة تفقدية للضحايا بالمستشفى الإقليمي فور اشعارهما بالخبر، لدعم المصابين نفسيا ومعنويا وللاطلاع على الأسباب الحقيقية وراء الحادث والتعرف على هويات الاحياء منهم والاموات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!