عاجل : الرقم الأخضر يطيح بموظفة بالملحقة الإدارية الثانية بمدينة بوزنيقة متلبسة بالرشوة

التبليغ عن رشوة والفساد ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في واقعة فضحت ممارسات الفساد المستشرية في بعض المرافق العمومية، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة بنسليمان من توقيف موظفة تشتغل بالملحقة الإدارية الثانية ببوزنيقة (ن)، لتورطها في قضية ابتزاز مواطن ومطالبته بمبلغ 500 درهم مقابل تسوية ملف إداري.

وتعود تفاصيل هذه القضية، حسب مصادر موثوقة، إلى اتصال هاتفي تلقته خلية معالجة البلاغات بالرقم الأخضر 0537718888 من طرف مواطن كان ضحية لمحاولة ابتزاز من قبل الموظفة المعنية، حيث قام هذا المواطن بتصوير المبلغ المالي الذي طالبته به الموظفة قبل إبلاغه عن الرشوة والفساد.

وبناء على هذا البلاغ، وبتعليمات من النيابة العامة تحركت عناصر الشرطة القضائية على الفور وداهمت مكتب الموظفة داخل المرفق الإداري، حيث عثرت على المبلغ المذكور في درج المكتب، وتطابقت الأرقام التسلسلية للأوراق النقدية مع ما تم التبليغ عنه، ليتم توقيف الموظفة متلبسة بجريمة الرشوة والابتزاز.

وتؤكد هذه الواقعة أهمية الرقم الأخضر في محاربة الرشوة والفساد والتصدي لكافة أشكال الانحرافات داخل المرافق العمومية، كما تدعو المواطنين إلى المزيد من اليقظة والتبليغ عن أي حالات مماثلة، حفاظا على حقوقهم وضمان نزاهة التعامل مع ملفاتهم الإدارية.

One thought on “عاجل : الرقم الأخضر يطيح بموظفة بالملحقة الإدارية الثانية بمدينة بوزنيقة متلبسة بالرشوة

  1. هذا الطمع و هذه السلوكات المشينة هي التي جعلت من مدينة بوزنيقة مدينة الفوضى بكل المقاييس و هذا ما سهل على الراشين الفوضويين التمادي في خروقاتهم و استهتارهم بالقانون و احتقارهم لسكان المدينة حتى أصبح كل شيئ مباح وخصوصاً احتلال الملك العمومي و الساحات و التلوث و الفوضى و بالأخص تجار بيع مواد البناء. كان الله في عون الساكنة التى تعاني الأمرين . كل ذلك بتواطئ مع السلطة المحلية التي تتفرج دون تطبيق للقانون و بشكل مفضوح. الله يأخذ فيهم الحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!