بنسليمان : غياب مفاجئ للنائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي وعضو جماعة المنصورية يثير الجدل

عبد العالي بونصر النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

شهدت الساحة السياسية بمدينة بنسليمان حالة من الجدل والتساؤلات بعد غياب واختفاء مفاجئ للنائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي وعضو جماعة المنصورية ببنسليمان عبد العالي بونصر، الذي يشغل كذلك منصب منسق جمعية منتدى الشباب المغربي للألفية الثالثة. وموظف بجماعة الردادنة أولاد مالك.

فقد تغيب بونصر دون سابق إنذار عن جلسات المجلس الإقليمي، مما أثار جدلا واسعا حول مصيره ومكانه. وطرح البعض تساؤلات حول ما إذا كان سيتم عزله من منصبه استنادا على المادة 67 من القانون التنظيمي للجماعات الترابية باعتباره غائبا.

ورغم محاولات الاتصال به من قبل زملائه في المجلس إلا أن مصيره مازال مجهولا. كما أن عائلته هي الأخرى قد غادرت رفقته الى الديار الإسبانية. 

وقد أثار هذا الغياب عدة تكهنات، فهناك من اعتبر أن وراء غيابه أسبابا صحية أو عائلية، وهناك من ربط غيابه بنشاطه السياسي والاجتماعي داخل الجمعية التي ينشط بها والتي يعتبر ممثلها القانوني.

وبانتظار معرفة مصير ومكان النائب بونصر، تبقى التكهنات مفتوحة، خاصة في ظل غياب أي تصريح رسمي من طرف وزارة الداخلية أو السلطات المحلية أو حتى المجلس الإقليمي وجماعة المنصورية حول هذا الموضوع. وستبقى قضية اختفائه مثار جدل في الأوساط السياسية والجمعوية إلى حين الكشف عن ملابسات هذا الغياب المفاجئ.

أم أن حضوره سيكون كغيابه المفاجئ ليفند كل الادعاءات؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!