الهرهورة : التصويت بالإجماع لمشروع برمجة الفائض المالي للجماعة

رئيس جماعة الهرهورة

عبد الله رحيوي- موطني نيوز

عقد المجلس الجماعي للهرهورة جلسته الثانية لدورة فبراير العادية بحضور الرئيس السيد محمد لخريف وباشا الهرهورة السيد عصام أعبابو ومدير المصالح ورؤساء المصالح الخارحية ومكونات المجلس مع غيابات قليلة بعذر .

في بداية الكلمة الإفتتاحية طلب السيد محمد لخريف من الحضور قراءة الفاتحة ترحما على والدة عضو الحركة الشعبية عبدالرحيم بلعدول والتي وافتها المنية الأسبوع الفارط .

بعد ذلك تم إفتتاح الجلسة الثانية من أجل مناقشة النقطة التاسعة ، أي دراسة مشروع الفائض المالي عن سنة 2023 ، والتي عرفت نقاشا مسؤولا وهادفا ، ليجسد جميع مكونات مجلس جماعة هرهورة ترشيد النفقات وتحسن المداخيل ، مع العلم أن لجنة المالية والبرمجة بذلت مجهودا كبيرا في هيكلة مصلحة تنمية الموارد المالية لتسهيل المراقبة وتحديد المهام ، وفي ذات السيلق خلق برامج لها عائد على الساكنة.

رئيس جماعة الهرهورة

مشروع برمجة الفائض المالي الدقيق بجماعة الهرهورة لقي تجاوبا مع كافة مكونات المجلس الجماعي بمافيها المعارضان ياسين ليساوي وعاقل عدناني ، والدليل هو التصويت بالإجماع. على مشروع القائض المالي لسنة 2023 ، لتكون الهرهورة الجماعة الوحيدة في الصخيرات تمارة التي يصوت مجلسها على هذه النقطة بالإجماع ، في جو هادىء ومسؤول ليتضح بجلاء أن محمد لخريف رئيس مجلس في المستوى المطلوب ويساير الدينامية المعهودة على السيد محمد اليعقوبي والي الرباط عامل عمالة الصخيرات تمارة ، الرئيس الشاب الذي لازال محافظا على تلاحم المجلس وطعم الموارد البشرية للجماعة من خلال تشجيع الطاقات وتوفير جو العمل المسؤول لها .

لاتفوتنا الفرصة دون التنويه بالدماء الجديدة الذي أعطاها الباشا عصام أعبابو والقائد الجديد المعروف بمهنيته وضبطه للقوانين بشكل دقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!