هرهورة : الدرك الملكي بسيدي العابد يوقف سارق محتويات السيارات ليلا

السرقة من داخل السيارات

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي العابد بجماعة الهرهورة في وقت متأخر من ليلة الإثنين من إيقاف سارق السيارات الذي ارتكب سرقات خاصة بمحتويات بعض السيارات بالمنطقة عن طريق الكسر في الهزيع الأخير من الليل متلبسا بمحاولة جديدة.

وبعد مدة من الترصد والبحث المضني تمكنت عناصر الدرك الملكي من التعرف على المعني بالأمر الذي كان يقوم بعملية ويعاود الكرة بعد فترة راحة. وترقب . 

المصادر الخاصة أكدت أن الدرك الملكي بسيدي العابد تحت إشراف قائد المركز الترابي بلعرش وعناصره فعلت تحريات ميدانية سريعة مكنت من تحديد هوية الفاعل الرئيسي، ليتم توقيفه في حالة تلبس في وقت قياسي بفضل كمين محكم بأحد أحياء الهرهورة التي كان يتردد عليها .

وقد تم وضع الظنين رهن تدابير الحراسة النظرية بتعلينات من النيابة العامة المختصة في أفق التحقيق معه حول عدد السرقات التي إرتكبها ومكانها .

يذكر أن المركز الترابي سيدي العابد وميرامار من أنشط المراكز الترابية بالهرهورة ، المدينة الساحلية التي تعرف إستثبابا أمنيا متواصلا بفضل طابع المنطقة ، والأكيد أن جهاز الدرك الملكي بالمنطقة يقوم بواجبه الأمني بمهنية عاليا تحت الإشراف الفعلي للكولونيل الجهوي السيد حسن غلو الذي ترعف سامنة الصخيرات تمارة والرباط صرامته المهنية والأكيد أن الهرهورة لها القسط الأوفر من الأداء المهني بإمتياز عن طريق الإنتشار القوي لرجالات الدرك الملكي بالشوارع والطرقات والشواطىء وكما سبق وأن أشرنا فالمركز الترابي سيدي العابد يضم عناصر دركية وازنة في العمل الميداني وفك ألغاز الجريمة والحملات الأمنية ليل نهار بشكل عادي روتيني وسط الهرهورة ومضاعف ومستمر في أحوازها وجنباتها خصوصا في منطقة طريق الفلاح والركابين والمداخل تحت الطريق السيار في إتجاه عين أعتيق وتمارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!