عاجل : بشرى هزيل تكشف أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تفاصيل جديدة في قضية صفقة الماء المشوبة بالفساد بإقليم بنسليمان

بشرى هزيل المستشارة الجماعية في الزيايدة

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

عقدت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء جلسة استماع اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024 للمستشارة الجماعية السيدة بشرى هزيل، وذلك في إطار التحقيق حول الشكاية المقدمة من قبلها لدى السيد الوكيل العام للملك. 

وقد استمرت جلسة الاستماع نحو خمس ساعات، تم خلالها استماع المحققين إلى كافة التفاصيل الواردة بالشكاية، بالإضافة إلى تدوين المعلومات الإضافية التي قدمتها السيدة هزيل ولم ترد سابقًا بنص الشكاية.

وتخص هذه المعلومات الإضافية الصفقة رقم 03/2023 المتعلقة بتزويد الدواوير بالماء الصالح للشرب عبر سقايات، وما شابها من خروقات وغش وتبديد للمال العام بحسب ما جاء في الشكاية.

وقد أكدت المستشارة هزيل بشرى لموطني نيوز أن التحقيقات جرت في أجواء إيجابية، حيث تمّ الاستماع بعناية لكل التفاصيل المتعلقة بهذه القضية التي أثارت جدلاً كبيراً بإقليم بنسليمان.

ومن المنتظر أن تفضي نتائج التحقيقات إلى كشف الحقائق، ومحاسبة المسؤولين عن أية مخالفات أو تجاوزات ثبت ارتكابها في هذه الصفقة، حفاظاً على المال العام وتعزيزًا لمبادئ الشفافية والنزاهة، مباشرة بعد الإستماع الى الأطراف المشتكى لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!