عاجل : قاضي التحقيق بإستئنافية الدار البيضاء يأمر بإيداع محمد كريمين ومن معه سجن عكاشة فجر يومه الجمعة

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء

المصطفى الجوي – موطني نيوز

علم موطني نيوز الذي كان حاضرا بعين المكان، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد أمر بإيداع كل من السيد محمد كريمين الرئيس السابق لجماعة بوزنيقة والسيد عزيز البدراوي الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي بالإضافة إلى المهندس المتقاعد مصطفى الطنجي بسجن عكاشة صباح يوم الجمعة الموافق 9 فبراير 2024 حوالي الساعة الثانية صباحاً.

حيث جاء هذا الإيداع على إثر ملتمس تقدم به الوكيل العام للملك لدى نفس المحكمة، بعد إجراء تحقيق أولي سبقه تمديد الحراسة النظرية لمدة 72 ساعة.

وحتى ساعة إعداد هذا المقال، لا تزال تهم المتابعة القضائية للمعتقلين الثلاثة مجهولة، إذ لم يتم الكشف عنها بعد. مما أثار حفيظة بعض المتتبعين خاصة وأن بعض المطلعين يؤكدون أنه لا وجود لاي شبهة تبديد أموال عمومية مرتبطة أصلا بإسم عزيز البدراوي.

وستتضح التفاصيل أكثر في الأيام المقبلة مع تقدم التحقيقات، خاصة وأن نسبة 95 % من متابعي هذا الملف أجمعوا على أن قاضي التحقيق سيخلي سبيل عزيز البدراوي لكفاية الأدلة، بل منهم من شدد على أن ما قام به البدراوي من مراجعة للأثمنة هو حق مشروع ويكفله القانون. لكن للقضاء نظرته وتقديره للأمور لا يمكننا الجزم بها أو حتى التدخل في إختصاصاته.

وسينتظر الرأي العام المغربي ما ستسفر عنه التحقيقات الجارية حالياً مع هؤلاء المسؤولين السابقين الذي تم إيداعهم السجن فجر اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!