نادي الفنانين المغاربة يحتفي بالفنانة المتألقة شيماء عمران

الفنانة المغربية شيماء عمران

سليم الناجي – موطني نيوز 

نظم نادي الفنانين المغاربة الذي يرأسه الفنان عبد العالي الغاوي مساء أمس الاثنين بمقر النادي بالرباط حفل إستقبال على شرف الفنانة المغربية شيماء عمران التي تألقت من خلال مشاركتها في برنامج xFactor.

وقد عرف الحفل حضور مجموعة من الفنانين المغاربة أبرزهم الفنانة بشرى أهريش وعبدو الوزاني وحليمة العلوي ومحمد بنحسين مدير مسرح محمد الخامس بالرباط وغيرها من الأسماء الوازنة في الحقل الفني والثقافي في المغرب.

الفنانة المغربية شيماء عمران

هذا و عبرت شيماء عمران عن امتنانها الخالص لنادي الفنانين في شخص رئيسه عبد العالي الغاوي على الاستقبال الرائع الذي خصها به بعد عودتها لأرض الوطن مشيرة أنها لمست حب وتقدير الجمهور المغربي لصوتها وموهبتها طيلة فترة مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب.

ووصلت شيماء عمران الى نهائي برنامج اكتشاف المواهب ايكس فاكتور، الى جانب كل من حمدان محمد والمصرية حنين الشاطر التي توجت باللقب عن فريق السوبر ستار راغب علامة.

الفنانة المغربية شيماء عمران

ويذكر أن شيماء عمران أدت مجموعة من الأغاني العربية الصعبة والشهيرة خلال تجربتها في ايكس فاكتور من بينها “بيه الريح” و”سيرة الحب” لكوكب الشرق أم كلثوم و”حالتي حالة” وغيرها من الأغاني التي أدتها ببراعة وطاقات صوتية فريدة مكنتها من إثارة اهتمام لجنة التحكيم المكونة كن الفنان عبد الله رويشد وراغب علامة وأنغام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!