تمارة : إشادات حية من منخرطي وزبناء جمعية الجود السكنية بالشقق المسلمة لهم وإستمرار الثقة (فيديو)

إقامة رياض الجود في تمارة

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

أشادت شهادات حية من مشروع الجود والياسمين بجودة المنتوج المقدم للزبناء منذ أزيد من عشر سنوات تحت الإشراف الفعلي للحاجة سعاد كوكو رئيسة الجمعية كطاقة نسائية أثتث المشهد العقاري بعمالة الصخيرات تمارة.

إقامة رياض الجود في تمارة

وتعد جمعية الجود السكنية من الجمعيات السكنية النموذجية بمدينة تمارة ؛إذ ظلت الجمعية مجافظة على الثقة بين المنخرطين والمكتب المسير الذي ظل يجابه كل التحديات في عمليات البناء والتشييد ، والمساطر الإدارية في مختلف المصالح المتداخلة ، كما ظلت جمعية الجود تركز بالاساس على إقتناء الأراضي في المواقع الإستراتيجية وخصوصا في منطقة القروش وقرب دوار العماري سابقا وعلى مقربة من شارع طارق بن زياد ومختلف المؤسسات والإدارات بحكم أن المنطقة مقبلة على تحول إستراتيجي كمركز للمدينة .

إقامة رياض الجود في تمارة

وأشاد عدد من منخرطي الجمعية لموقع موطني نيوز بجودة الشقق المسلمة وبقع الفيلات التي خرجت لبر الوجود في مواقع تليق بقيمة الزبون المقتني .

إقامة رياض الجود في تمارة

يذكر أن جمعية الجود سلمت منتوجاتها العقارية التي إلتزمت بها لزبنائها ولم تسجل في حق المشرفين عليها أي ملاحظات سيئة – كما أكدت أغلب التصريحات لموطني نيوز أن السيدة الحاجة سعاد كوكو تشتغل بحس وطني وبكل روح مسؤولية .

وللاطلاع على تصريحات المستفيدين من منخرطي جمعية الجود في تمارة المرجو الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!