بنسليمان : محمد أوروج..القائد المحنك الذي أعاد الاعتبار للقوات المساعدة بالإقليم

المصطفى الجوي – موطني نيوز في ظل الأوضاع الأمنية الحالية التي تشهدها مختلف مناطق المملكة، تبرز…

بنسليمان : أحمد الدهي يتصدر السباق نحو قبة البرلمان في الإقليم

المصطفى الجوي – موطني نيوز  تشهد الساحة السياسية في إقليم بنسليمان حالة من الترقب مع اقتراب…

تمارة : الحقيقة المخفية لظاهرة الشيشة عن الوالي اليعقوبي والمقاهي المحظوظة بالإقليم

عبد الله رحيوي – موطني نيوز لازالت تفاعلات قضية مقاهي النرجيلة ” الشيشة ” حديث العام…

تمارة : أغير والشباكي القاعدة الخلفية للوالي اليعقوبي في ظل متغيرات الإقليم

عبد الله رحيوي – موطني نيوز الأكيد أن الرأي العام الوطني يعرف التغيير الذي أحدثه الوالي…

تاونات : بمركز تيسة إطلاق عملية توزيع الأسمدة الازوتية المدعمة للفلاحين بالإقليم

بوشتى المريني – موطني نيوز  عرفت تيسة يومه الخميس 9 نونبر 2023 إطلاق عملية توزيع الأسمدة…

أسفي : رواد التواصل الاجتماعي يتساءلون عن دعم نشاط خارج الإقليم من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

سليم الناجي – موطني نيوز لا حديث اليوم على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بأسفي سوى عن…

تاونات : أشغال تأهيل المؤسسات التعليمية وصيانتها على قدم وساق بربوع الإقليم 

بوشتى المريني – موطني نيوز  تعمل المديرية الإقليمية على قدم وساق من أجل توفير مختلف الشروط…

تاونات : الوزير بنموسى في زيارة للإقليم وممثلي الأمة غائبون

بوشتى المريني – موطني نيوز علم موطني نيوز من مصادر مطلعة، أن وزير التربية الوطنية والتعليم…

تاونات : فضيحة من الوزن الثقيل تستدعي تدخل المصالح المختصة بعمالة الإقليم

بوشتى المريني – موطني نيوز  كشف عضو بمكتب مجلس جماعة تاونات عبر حسابه بالموقع الإجتماعي فايسبوك…

بنسليمان : هذا الى وزير الداخلية..هل أصبح رئيس الجماعة عصيا على سلطات الرقابة بالإقليم؟

رئيس التحرير – موطني نيوز يقول المثل المغربي الشعبي “محدها تقاقي وهي تزيد في البيض”، وبالفعل…

error: Content is protected !!