عاجل : الفساد يتحرك في بنسليمان وعلى الساكنة أن تتصدى له

محمد اجديرة رئيس جماعة بنسليمان
محمد اجديرة رئيس جماعة بنسليمان

رئيس التحرير – موطني نيوز

بعد أن إستبشرت ساكنة بنسليمان خيرا، لما تنشره موطني نيوز في إطار الحق في المعلومة. من معلومات تخص التجاوزات والاختلالات التي ضبطها قضاة المجلس الجهوي للحسابات بجماعة أهل الكهف بنسليمان ما بين 2017-2022.

علم موطني نيوز أن سبب هذه الاختلالات والتجاوزات داخل الجماعة وتعني محمد أجديرة رئيس الجماعة المتورط في العديد من القضايا من بينها مهرجان فصالات، حسنية بنسليمان و شركة فيردورا والعديد من القضايا الأخرى التي أعادت مدينة بنسليمان الى الخلف بسبب سوء التسيير والتدبير.

لا هم له اليوم سوى من سلم موطني نيوز التقرير “الخانز”، هذا التقرير الذي هو في الاصل ليس ملكا للجماعة بل هو للمجلس الجهوي للحسابات ومن حق الساكنة أن تطلع عليه. ما دام البعض داخل الجماعة جعله سريا ولم يطلعوا عليه حتى ممثلي الساكنة.

تقرير “خانز” من 47 ورقة، تم التستر عليه، ولم يتم عرضه على الاعضاء في دورة بحسب القانون ولا يعلم المواطن السليماني شيء عنه، ومع ذلك تم الرد عليه وإعادة إرساله في غضون خمسة عشر يوما.

ومن هذا المنبر فإننا وكساكنة نحمل السيد العامل كامل المسؤولية في عدم تطبيقه للقانون والعمل على تحريك مسطرة العزل في حق رئيس جماعة بنسليمان محمد أجديرة. بسبب تورطه في العديد من التجاوزات التي تحدث عنها التقرير، زد على ذلك ضعفه وجهله بتسيير الجماعة.

فماذا تنتظر يا عامل إقليم بنسليمان؟ المدينة خربت، والتنمية توقفت منذ تولى هذا الشخص مسؤولية الشأن المحلي بها. ماذا تنتظرون وانتم أعلم بخبايا الأمور في هذه الجماعة تحديدا؟ نرجو ان استوصوا خيرا بهذه الساكنة وتفعلون القانون لأن السيل وصل الزبى.

وكما تعلمون الساكت عن الحق شيطان أخرس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!