المحمدية : هذا إلى رئيس المنطقة الأمنية..من المسؤول عن تحرير رصيف المشاة والمناطق الخضراء بحي الحرية؟

زقاق مغلق

المصطفى الجوي – موطني نيوز

ما يجعلنا فخورين بأمننا الوطني، هو التفاعل الإيجابي للمديرية العامة للأمن الوطني. وعندما نتحدث عن هذا الجهاز فالفضل كله يرجع طبعا إلى السيد المدير العام عبد اللطيف الحموشي.

زقاق مغلق

وعلى هذا الأساس نتوجه إلى السيد المدير العام للأمن الوطني وكذا السيد رئيس المنطقة الأمنية بالمحمدية، بضرورة إعطاء تعليملتهما الصارمة لاجراء معاينات ميدانية على مستوى حي الحرية وخاصة والمناطق المجاورة لمحل بيع الأسماك “صوفيا سمك”. لحماية وتحرير رصيف المشاة والمناطق المخصصة كفضاء أخضر داخل هذا الحي السكني. والذي تم الاستيلاء عليها وتسييجها بطول 12 مترا و إرتفاع 3 أمتار. والتي باتت منتشرة على كامل حي الحرية كما هو موضح في الصور المرفقة.

زقاق مغلق

كما نطالب السيد رئيس المنطقة الأمنية في المحمدية بضرورة تطبيق القانون وتحرير هذه الأماكن التي تعتبر رصيف المشاة ومناطق خضراء من هذا الاستغلال البشع وتحييد العرقلة الناتجة عنها دون تمييز والتي تشكل خطرا على سلامة الراجلين الجسدية.

الزقاق

ونتمنى ان يحرص السيد رئيس المنطقة الأمنية على الإشراف الشخصي على عناصر شرطة السير والجولان في إطار القانون والضوابط المهنية، لتحرير رصيف المشاة المقابل لمحل “صوفيا سمك” المصبوغ بالأزرق وباقي الأرصفة المجاورة له والمصبوغ بالاخضر، بموضوعية وبعيدا عن أية محاباة أو اعتبارات شخصية أو شطط في استعمال السلطة.

One thought on “المحمدية : هذا إلى رئيس المنطقة الأمنية..من المسؤول عن تحرير رصيف المشاة والمناطق الخضراء بحي الحرية؟

  1. Également, le trottoir situé tout au long de la Résidence BELLA COSTA à Mohammédia est teint en BLEU par le même individu Mouslih Abderrahim qui est domicilié dans cette dite Résidence. De quel droit ❓Cet individu fait sa loi dans cette Résidence sans foi ni loi. De nombreux propriétaires sont victimes de chantage, de menaces,de vol, de vandalisme etc… Ce voyou populaire à Mohammédia a réussi à s’approprier mon certificat de propriété le 17 novembre 2023, lors de mon séjour à l’étranger, actuellement il me fait du chantage via watsapp en tentant de m’extoquer de l’argent. C’est incroyable mais vrai

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!