عين أعتيق : مؤسسة زنيت سكول تحتفي بذكرى عيد المولد النبوي الشريف (فيديو)

مؤسسة زنيت سكول

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

إحتفت هيئة التدريس وأولوياء أمور تلميذات وتلاميذ مؤسسة زنيت سكول الخصوصية بمدينة عين أعتيق بذكرى المولد النبوي الشريف برحاب المؤسسة بحضور الشغيلة التعليمية وبعض ضيوف الشرف.

تلميذات وتلاميذ زنيت سكول حلوا في طلعة بهية متناسقة حضورا ولباسا من حيث اللباس الموحد وتأدية لوحات فنية وأمداح نبوية تذكر مناقب خير البرية عليه الصلاة والسلام .

مؤسسة زنيت سكول

وقد تفاعلت الامهات والآباء مع فلذات أكبادهم ونساء ورجال التعليم وبشكل إستثنائي مع المدير التربوية الأستاذة نعيمة شطار التي كانت ترتدي لباسا أخضرا إسوة بالتلاميذ للتعبير عن الإندماج والإحتفالية أيضا بالرمزية الدينية للمولد النبوي الشريف، وهي من خيرة نساء التعليم اللواتي بصمن مسيرة سنوات من العطاء التربوي وكانت لبنة من لبنات تأسيس العديد من المؤسسات ونقطة توازنها، واليوم تبدع في هذا الصرح التعليمي الجديد.

مؤسسة زنيت سكول

يذكر أن مؤسسة زنيت سكول بجماعة عين أعتيق التابعة لعمالة الصخيرات تمارة من المؤسسات الخصوصية الجديدة والتي تقع قرب مدارة الدرك الملكي بعين أعتيق وحضيت بثقة العديد من الأسر من خلال تدريس أبنائهم بزنيت سكول من مدينة تمارة والرباط والصخيرات وبوزنيقة وبنسليمان وتامسنا والهرهورة.

المرجو الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!