عاجل : بالزي العسكري الأخضر عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان يحاربون تجار المخدرات بالغابات المجاورة للمدينة

عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان وسط الغابة ليلا

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

يواصل عناصر المركز الترابي للدرك الملكي في بنسليمان جهودهم الجبارة في محاربة عصابات المخدرات التي تهدد أمن واستقرار المنطقة. حيث تميزت تلك الجهود بارتداء الزي العسكري الأخضر، و ليدخل عناصر الدرك الملكي تحت قيادة رئيس المركز وبتعليمات صارمة من قائد السرية ببنسليمان، في معركة حقيقية ضد تجار المخدرات بوسط الغابات المجاورة للمدينة.

هذا وتعتبر المهمة الملقاة على عاتق عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بإقليم بنسليمان بصفة عامة والمدينة بصفة خاصة، تحديًا كبيرًا نظرًا للطبيعة الخبيثة لتجارة المخدرات وتورط العصابات المخدرات في أنشطة غير قانونية وعنف مسلح. جعل الغابات المجاورة ملاذًا طبيعيًا لتلك العصابات حيث يستغلون النباتات والتضاريس لتهريب المخدرات والقيام بأنشطتهم الإجرامية.

محجوزات المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان

من أجل مكافحة هذا التهديد المتزايد، قام السيد قائد المركز الترابي مدعوما بخيرة عناصره المدربة بالزي العسكري بتكثيف تواجدهم في الغابات المجاورة، حيث تتمركز عصابات المخدرات لتجنب الكشف والمراقبة.

حيث تمكنت هذه فرقة تحث قيادة قائد المركز الترابي وبتعليمات مسبقة من رئيس السرية ليلة أمس من مباغتة مروج للمخدرات بقيادة الزيايدة. اسفرت هذه العملية على إيقاف شخصين فيما لاذ المزود الرئيسي بالفرار وهو العارف بتضاريس المنطقة. ليتمكن من الافلات بكل سهولة مستغلا الظلام الدامس وخبرته بالغابة، تاركا ورائه كمية من مخدر الشيرا والكيف و 05 لترات من مسكر ماء الحياة “الماحيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!