تاونات : وأخير..التصدي للعطش بقرية الكعدة الحمرة برأس الواد يتحقق على ارض الواقع

رئيس جماعة رأس الواد تاونات

بوشتى المريني – موطني نيوز

بعد معاناة طويلة مع أفة العطش فاقت الأربع عقود من الزمن، دون ان ننسى المعاناة والوعود الكاذبة التي ما فتئ كل من عرج على كراسي المسؤولية بقطاع الماء او تمثيل الساكنة المشار إليها بالمؤسسات يتشدقون بها. إلا أن الأمل ينبعث من جديد بعدما كاد اليأس ان يقضي على الاخضر واليابس بنفوس مواطني جماعة رأس الواد دائرة تيسة إقليم تاونات.

رئيس الجماعة يشرف شخصيا على سير الاشغال

والتي عمل مجلسها على الإنكباب لتخليص المواطنين من آفة العطش بحيث سبق لموطني نيوز ان تناول عددا من المواد الإخبارية في هذا الإطار. سواء من ناحية دق ناقوس الخطر او الشكر والتشجيع لكل خطوة تم إنجازها للتخلص من الأفة المذكورة. وهنا لابد من التذكير بالموضوع الاخير بشهر يونيو السنة الماضية تحت عنوان “اعمال وافعال جبارة لدحر أفة العطش برأس الواد”، حيث تم تناول زيارة لوفد من جمعية فرنسية بمعية رئيس وبعض مستشاري جماعة رأس الواد لدوار الكعدة الحمرة للإطلاع ومعاينة وضع العطش وكذا إجراء حوار مع الساكنة للمساهمة في إخراج مشروع تزويدهم بالماء الصالح للشرب للوجود.

الاشغال على قدم وساق

وهو ما بدأ يتحقق على الارض الواقع من خلال هذه الصور التي تم رصدها اليوم الجمعة 14/7/2023 والتي توثق لزيارة قام بها رئيس الجلس الجماعي لجماعة رأس الواد لموقع تشييد خزان مائي والذي يظهر انه على مشارف إنتهاء الاشغال به لتزويد سكان دوار الكعدة الحمرة بالماء الصالح الشرب وبالمستقبل القريب وبعض القرى المجاورة. وهنا لابد من تهنئة مواطني هذه القرية وكذا التوجه بالشكر الجزيل لجماعة رأس الواد والسلطات المحلية على هذا العمل النبيل .

الاشغال على قدم وساق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!