عاجل : رغم تحذير الجماعة..يستمر الدرك الملكي والسلطة المحلية بالمنصورة في حماية أصحاب السترات الصفراء وبلطجيتهم

مواقف غير قانونية وتعمها الفوضى

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

بالرغم من ترأس السيد سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان يوم الثلاثاء 04 يوليوز 2023، بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة بنسليمان أشغال الاجتماع المتعلق بتهييء موسم الاصطياف 2023 بإقليم بنسليمان..

وبالرغم من تبرء وتحذير جماعة المنصورية، في بلاغ لها. والتي أعلنت من خلاله عبر رئيسها الذي ينهي الى علم العموم أن مواقف ومرابد السيارات والدراجات بكل تراب جماعة المنصورية تبقى رهن إشارتهم بالمجان.

ورغم حرص السيد العامل على ضرورة التتبع اليومي لعملية الاصطياف، مع توفير الظروف الملائمة للمصطافين ودرء الأخطار التي قد تمس بسلامتهم.

إلا ان للمركز الترابي للدرك الملكي بالنصورية رأي أخر. فهو يرى الفوضى وتعرض رعايا صاحب الجلالة للابتزاز والنصب والاحتيال بسبب مواقف ومرابد السيارات والدراجات. التي حولها أصحاب السترات الصفراء الى ملك خاص بهم يستخلصون اثمنة هم من حددها، وعند رفضك الأداء سيكون مصيرك الاعتداء الجسدي و اللفظي. وكل هذا بحماية مباشرة من الدرك الملكي والسلطة المحلية.

وما ينطبق على هذه المرافق ينطبق كذلك على مقاهي الشيشة التي تستقطب العديد من الزبناء رغم عدم توفرها على تراخيص، والتي هي في علم الدرك الملكي والسلطة المحلية كذلك.

فما السر في غض الطرف من قبل السلطات المحلية والأمنية؟ وما هو السبب؟ وكيف يعقل ان تعيش جماعة المنصورية في وابل من الفوضى الخلاقة على مرأى ومسمع من كل الأجهزة؟ ومن تكون السيدة التي تحتل موقفا للسيارات بالقوة وتحتمي بعناصر الدرك الملكي كلما إحتج عليها المواطنين لعدم قانونية ما تقوم به؟.

أسئلة كثير سنعمل على الاجابة عنها في الايام القادمة، بالإضافة إلى الممارسات والتضييق على ينهجه عناصر الدرك الملكي تحت جنح الظلام بالشاطئ..

يتبع…

بلاغ جماعة المنصورية بعد قانونية مرابد ومواقف السيارات والدراجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!